أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعرف على السيدة التي زرعت الحبق مكان القذيفة التي بترت ساقها

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

أم شاهر من بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، بترت رجلها بعد قصف لطيران النظام، ودمر بيتها وأرضها وقتلت ماشيتها، وعانت صعوبة التأقلم مع وضعها الجديد خصوصا وأن زوجها تركها مع ثلاثة أطفال. لم تستسلم أم شاهر.. ولم تنتظر المساعدة من أحد، بل عملت على اعادة تدوير الملابس الأوروبية المستعملة وخياطتها بما يتناسب مع قياسات وأذواق أبناء بلدتها.

كما عمدت إلى تحويل مكان القذيفة التي سقطت وأدت إلى بتر قدمها، إلى مكان أخضر تصفه بالجنة حيث زرعت الحبق مكان سقوط القذيفة، ليصبح مرجاً يغطيه الأخضر الجميل، الذي يشبه قلبها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها