أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعرف على السيدة التي زرعت الحبق مكان القذيفة التي بترت ساقها

2018-08-10

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة)

تصوير ومتابعة: شام محمد

أم شاهر من بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي، بترت رجلها بعد قصف لطيران النظام، ودمر بيتها وأرضها وقتلت ماشيتها، وعانت صعوبة التأقلم مع وضعها الجديد خصوصا وأن زوجها تركها مع ثلاثة أطفال. لم تستسلم أم شاهر.. ولم تنتظر المساعدة من أحد، بل عملت على اعادة تدوير الملابس الأوروبية المستعملة وخياطتها بما يتناسب مع قياسات وأذواق أبناء بلدتها.

كما عمدت إلى تحويل مكان القذيفة التي سقطت وأدت إلى بتر قدمها، إلى مكان أخضر تصفه بالجنة حيث زرعت الحبق مكان سقوط القذيفة، ليصبح مرجاً يغطيه الأخضر الجميل، الذي يشبه قلبها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نيوزيلندا.. الآلاف يشاركون في تشييع ضحايا مجزرة "المسجدَين"      الهند تحتفل بمهرجان الألوان مع قدوم فصل الربيع      الاتحاد الأوروبي يوافق على تمديد خروج بريطانيا حتى 22 مايو      ميك شوماخر فخور بمقارنته مع والده      الائتلاف: الحملة على المناطق المحررة هي جرائم حرب وضد الإنسانية      "قسد" تسيطر على آخر معاقل التنظيم قرب "باغوز الفرات"      هيئة التفاوض تنتقد زيارة "بيدرسون" لحمص وتطالبه بالتركيز على عمله      تاريخ ميشال عون... ماهر شرف الدين*