أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تستقل .. يساعد الفتيات والنساء لتأمين الرزق

2018-07-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

معهد "تستقل" مبادرة نسائية في جرجناز، بريف إدلب، وتستقطب الفتيات من عمر 14 سنة وما فوق، والنساء الأكبر سنا، حيث تقوم بدورات تدريبية لتعليم الحرف اليدوية ومهن الخياطة والتطريز والتريكو مما تحتاجه المرأة في بيتها، ويمكن أن يشكل لها مصدر رزق، يؤمن حياة كريمة لها ولأولادها.

السيدة أمينة دغيم مدربة أساسية في المعهد، تحدثت لـ "زمان الوصل TV" عن تجربتها، وعن أهمية وجود المعهد، وضرورة مشاركة الفتيات والنساء في دوراته، وأكدت على أهمية دعم المبادرات من هذا النوع، ودعم انشاء ورشات عمل، في الخياطة والتريكو والأشغال اليدوية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم