أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تستقل .. يساعد الفتيات والنساء لتأمين الرزق

2018-07-08

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: جابر عويد

معهد "تستقل" مبادرة نسائية في جرجناز، بريف إدلب، وتستقطب الفتيات من عمر 14 سنة وما فوق، والنساء الأكبر سنا، حيث تقوم بدورات تدريبية لتعليم الحرف اليدوية ومهن الخياطة والتطريز والتريكو مما تحتاجه المرأة في بيتها، ويمكن أن يشكل لها مصدر رزق، يؤمن حياة كريمة لها ولأولادها.

السيدة أمينة دغيم مدربة أساسية في المعهد، تحدثت لـ "زمان الوصل TV" عن تجربتها، وعن أهمية وجود المعهد، وضرورة مشاركة الفتيات والنساء في دوراته، وأكدت على أهمية دعم المبادرات من هذا النوع، ودعم انشاء ورشات عمل، في الخياطة والتريكو والأشغال اليدوية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية