أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تخيل أن تضطر لتغيير دم أولادك كل أسبوع.. وماذا لو أنك تعيش في خيمة

2018-06-29

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ الحدود السورية التركية)

تصوير ومتابعة: عبد قنطار

أبو الريم نازح من ريف حماه الغربي الى مخيم دير حسان على الحدود التركية يعاني مع أطفاله من مرض الثلاسيميا، ولديه طفل وطفلة يعانيان من ذات المرض، ويقوم بتبديل دمهم كل اسبوع مرة، كونه نازح ويقيم في خيمة فإن تغيير دمهم كل أسبوع وأحيانا اقل من اسبوع يكلفه الكثير من المال للتنقلات وللأدوية والتحاليل.

يضطر الوالد أحيانا التأخر في عملية تغيير الدم لأطفاله لأسباب مادية، ما يسبب لهم تشوهات جسدية مثل تضخمات وأورام في الرأس، والأسنان، واسمرار البشرة، والخوف دائما موجود من حدوث وفاة بسبب التأخير.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم