أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل باتت تعمل لمصلحة الأسد.. أمريكا ترفع يدها عن فصائل الجيش الحر في درعا

2018-06-25

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ متابعات)

شنت روسيا غارات على مناطق تسيطر عليها فصائل المعارضة في جنوب سوريا للمرة الأولى منذ أن وافقت على وقف لإطلاق النار في هذه المنطقة قبل عام تقريبا.

وتشكل أجزاء من محافظات درعا والقنيطرة والسويداء في جنوب سوريا إحدى مناطق خفض التوتر التي نتجت عن محادثات آستانة. واتفقت روسيا مع الولايات المتحدة والأردن في يوليو (تموز)، الماضي على وقف إطلاق النار فيها.

وقد نزح أكثر من 12 ألف شخص خلال الأيام الماضية من محافظة درعا إثر قصف للنظام، حسبما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان الخميس. وأعلنت الأمم المتحدة أن الهجوم الذي يشنه النظام يهدد أكثر من 750 ألف شخص في المنطقة.

وتسيطر فصائل معارضة مختلفة على قرابة 70 في المائة من منطقة درعا حيث ابلغتها الولايات المتحدة بأنها لن تتدخل لمنع النظام السوري وحلفاءه من خرق الاتفاق.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فالنسيا يهزم برشلونة ويتوج بكأس ملك إسبانيا      أردوغان: 500 مليون مشاهد للمسلسلات التركية حول العالم      وزير الخارجية العراقي: نقف مع طهران ضد العقوبات الأمريكية‎      الحسكة.. زراعة الخضار بالأنفاق للاستفادة من ارتفاع الأسعار      مراسيم "عفو" النظام تثير حفيظة مواليه عليه.. أهملنا كرمى للأوامر الروسية      اليمين المتطرف يهزم في هولندا.. بانتظار فرنسا      اشتباك بيانات بين الأمن العام اللبناني ومنظمات حقوقية حول ترحيل لاجئين سوريين      وكالة: تركيا زودت المعارضة السورية بأسلحة جديدة