أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل ينهي السوق التجاري لعبة الدولار والاضطراب الأمني في معرة النعمان

2018-05-25

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: قصي نور

تزامناً مع بدء شهر رمضان المبارك وتواصل الارتفاع الجنوني للأسعار، وتزايد أعداد المهجّرين الواصلين للشمال السوري بعد عمليات التهجير الأخيرة من مناطق الغوطة الشرقية وجنوب دمشق وريف حمص الشمالي، افتتح المجلس المحلي لمعرة النعمان بالتعاون مع برنامج " تطوير" سوقاً تجارياً للبضائع بأسعار مخفضة.

يحتوي السوق الجديد على جميع أنواع المواد الغذائية والأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة للنصف أحياناً، وبحسب العاملين فيه فإن تأسيسه جاء لحماية المستهلك من قيام بعض التجار بالتلاعب بأسعار السلع، مستغلين الأوضاع الأمنية واختلاف سعر صرف الدولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رونالدو يتوقع العودة إلى الملاعب خلال أسبوعين      محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة      الولايات المتحدة ترفض حضور اجتماع خاص بإجلاء مخيم "الركبان"      ألمانيا.. إخلاء مبانٍ حكومية بعد تهديدات بوجود قنابل      اشتباكات بين النظام والتنظيم في بادية السويداء      ميشال عون يخشى على أوروبا من تدفق اللاجئين السوريين      محلي "جرابلس" يمنع صيد الأسماك مؤقتاً في نهر الفرات      نتنياهو لا يستبعد خيار اجتياح غزة