أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل ينهي السوق التجاري لعبة الدولار والاضطراب الأمني في معرة النعمان

2018-05-25

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: قصي نور

تزامناً مع بدء شهر رمضان المبارك وتواصل الارتفاع الجنوني للأسعار، وتزايد أعداد المهجّرين الواصلين للشمال السوري بعد عمليات التهجير الأخيرة من مناطق الغوطة الشرقية وجنوب دمشق وريف حمص الشمالي، افتتح المجلس المحلي لمعرة النعمان بالتعاون مع برنامج " تطوير" سوقاً تجارياً للبضائع بأسعار مخفضة.

يحتوي السوق الجديد على جميع أنواع المواد الغذائية والأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة للنصف أحياناً، وبحسب العاملين فيه فإن تأسيسه جاء لحماية المستهلك من قيام بعض التجار بالتلاعب بأسعار السلع، مستغلين الأوضاع الأمنية واختلاف سعر صرف الدولار.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب      عزف منفرد على طنجرة الوطن.. عبد الرزاق دياب*      حركة "لا أخلاقية" من ضابط مخابرات لبناني تثير غضب المتظاهرين      "الجيش الوطني" يحاصر "تل تمر" من 3 جهات      الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا