أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بمشاركة 200 رياضي ... بطولة الكيك بوكسينغ الأولى في الشمال المحرر

2018-05-18

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص ـ ريف إدلب)

تقرير: قصي نور

تعود رياضة الكيك بوكسينغ للشمال السوري وتحديداً لمحافظة إدلب الخاضعة لسيطرة المقاومة السورية بعد سبع سنوات على توقفها مع انطلاقة الثورة.

وأقيمت بإشراف الاتحاد السوري للكيك بوكسينغ ورعاية الهيئة السورية للرياضة والشباب بطولة الشمال السوري الأولى في بلدة سرمدا، بمشاركة واسعة من الأندية واللاعبين المهتمين بهذه الرياضة. شارك في البطولة نحو 200 لاعب ينتمون لأكثر من 20 نادياً من مختلف المناطق كحماة وحمص وحلب وإدلب، منهم عشرات اللاعبين المهجّرين من المدن والبلدات السورية التي شملتها اتفافيات التهجير.

وشملت المنافسات فئات الرجال والشباب والناشئين والصغار لتكون متنفساً الجماهير للخروج من أجواء القصف والدمار والقتل اليومي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد