أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سكر دماغ يشل أحلام علي

2017-10-07

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
زمان الوصل TV (خاص – مخيمات لبنان)
تصوير ومتابعة: عبد الحفيظ الحولاني
كأقرانه من اللاجئين المصابين المقيمن في مخيمات اللجوء داخل الأراضي اللبنانية يعاني الطفل علي بوظان الإهمال الطبي، وهوما تسبب بتطور عكسي في اصابته وتعرضه للشلل الحركي والعصبي.
يقول إبراهيم بوظان والد علي لـ "زمان الوصل TV " إن الطفل ولد مصابا بمرض أسماه الأطباء الذين أشرفوا على علاجه آنذاك " نقص سكر في الدماغ "، وأن حالته انتكست بعد الهروب من سوريا وتوقف مراحل المعالجة.
يحلم الطفل باللعب مع أصدقائه في المخيم والذهاب للمدرسة وزيارة المشفى والأطباء لاستكمال علاج، إلا أن الضائقة المالية للأهل تمنع ذلك، فيما تعجز المنظمات الإنسانية عن تقديم الحلول مع اقتراب إكمال اللاجئين السوريين عامهم السابع في المخيمات اللبنانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن سيطرتها على مخيم الباغوز      إسطنبول.. اجتماع طارئ للتعاون الإسلامي لبحث "مجزرة المسجدين"      السوري "اسماعيل رسلان".. رحيل أشهر أطباء الصدرية في السعودية      المبعوث الأممي التقى هيئة التنسيق بدمشق      "التغريبة السورية" جدارية تعكس مأساة السوريين في نزوحهم وشتاتهم      الاتحاد الأوروبي: بريكست محاط بالغموض من جانب لندن      داعش البيضاء.. حسين الزعبي*      حصة الأسد لـ"قسد".. واشنطن تدعم المعارضة السورية بـ300 مليون دولار