أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنوب دمشق يخرج رفضاً للوصاية.. لا للصفقة الإيرانية التركية

2017-09-13
اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI
We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.
نحارب التطرف والعنف ولغة الكراهية .. نقدم المضمون الموثق ونبتعد عن المحتوى الصادم
زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: مهد الجولاني
تجددت المظاهرات في مدن وبلدات الجنوب الدمشقي على خلفية التسريبات التي تحدثت عن بنود صفقة يتم الإعداد لها بين تركيا وإيران برعاية روسية تشمل المدنيين في تلك المناطق.
الصفقة تتمحور حول عدة بنود من أبرزها تهجير أهالي بلدات ببيلا ويلدا وبيت سحم نحو الشمال السوري، وسيطرة إيران على منطقة السيدة زينب وما حولها، مع السماح بوجود عسكري تركي في إدلب.
نحو ألفي مدني تظاهروا عصر أمس (الأربعاء) في بلدة ببيلا تأكيداً لرفضهم أي اتفاق يقضي بمغادرتهم بيوتهم، رافعين لافتات تستنكر عمليات التغيير الديمغرافي والتبادل السكاني، وأكد المتظاهرون أيضا رفضهم تفويض أي جهة للتحدث باسمهم أو فرض وصاية عليهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فالنسيا يهزم برشلونة ويتوج بكأس ملك إسبانيا      أردوغان: 500 مليون مشاهد للمسلسلات التركية حول العالم      وزير الخارجية العراقي: نقف مع طهران ضد العقوبات الأمريكية‎      الحسكة.. زراعة الخضار بالأنفاق للاستفادة من ارتفاع الأسعار      مراسيم "عفو" النظام تثير حفيظة مواليه عليه.. أهملنا كرمى للأوامر الروسية      اليمين المتطرف يهزم في هولندا.. بانتظار فرنسا      اشتباك بيانات بين الأمن العام اللبناني ومنظمات حقوقية حول ترحيل لاجئين سوريين      وكالة: تركيا زودت المعارضة السورية بأسلحة جديدة