أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد ينتهك اتفاق تخفيف التوتر بمجزرة كفر بطنا

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: أنس أبو أيمن
ارتكبت مدفعية نظام الأسد اليوم الأربعاء مجزرة مروعة في بلدة "كفربطنا" بالغوطة الشرقية، عبر قصف بقذائف مدفعية استهدف المدنيين أثناء تواجدهم داخل السوق الشعبي قرب الساحة العامة للبلدة.
المجزرة أودت بحياة 5 مدنيين بينهم شخص مجهول الهوية، فيما أصيب نحو 20 مدنياً، وسارعت فرق الدفاع المدني للمكان لمحاولة تقليل حجم الخسائر البشرية والمادية قدر المستطاع وإطفاء الحرائق التي خلفها القصف.
يشار إلى أن وزارة الدافاع الروسية أعلنت قبل نحو ثلاثة أسابيع ضم الغوطة الشرقية إلى مناطق "خفض التصعيد " وإيقاف الأعمال القتالية هناك، لكن نظام الأسد لم يوقف اعتداءاته المتكررة بحق المدنيين المحاصرين منذ أربعة أعوام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلال يومين.. موجة حر تقتل نحو 80 شخصا في الهند      مفخخة تستهدف المركز العام لميليشيا "آساييش" بالقامشلي      نحو 19 مليار ليرة قيمة خسائر الحرائق شمال شرق سوريا      درعا.. مقتل عميل مخابراتي كبير وقوات الأسد تعتقل قياديا سابقا في "جيش الإسلام"      مجزرة جديدة.. 12 مدنيا ضحايا استهداف عرس شعبي في ريف حلب      بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله      ميليشيا "سليماني" تتمركز في معمل "قاسيون" بعد طردها من مطار حلب      "الحوثي" يهدد بإستهداف أي سفينة نفطية في البحر الأحمر أو بحر العرب