أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد ينتهك اتفاق تخفيف التوتر بمجزرة كفر بطنا

2017-08-09

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف دمشق)
تصوير ومتابعة: أنس أبو أيمن
ارتكبت مدفعية نظام الأسد اليوم الأربعاء مجزرة مروعة في بلدة "كفربطنا" بالغوطة الشرقية، عبر قصف بقذائف مدفعية استهدف المدنيين أثناء تواجدهم داخل السوق الشعبي قرب الساحة العامة للبلدة.
المجزرة أودت بحياة 5 مدنيين بينهم شخص مجهول الهوية، فيما أصيب نحو 20 مدنياً، وسارعت فرق الدفاع المدني للمكان لمحاولة تقليل حجم الخسائر البشرية والمادية قدر المستطاع وإطفاء الحرائق التي خلفها القصف.
يشار إلى أن وزارة الدافاع الروسية أعلنت قبل نحو ثلاثة أسابيع ضم الغوطة الشرقية إلى مناطق "خفض التصعيد " وإيقاف الأعمال القتالية هناك، لكن نظام الأسد لم يوقف اعتداءاته المتكررة بحق المدنيين المحاصرين منذ أربعة أعوام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجلس الإسلامي السوري: حافظ الأسد سلم الجولان وكان حارسا لإسرائيل      الائتلاف يدين حملة التحريض الممنهجة ضد اللاجئين السوريين في لبنان      أبل تلقي الضوء على خدمات جديدة تتعلق بالتلفزيون وبطاقات الائتمان والألعاب      200 مليون يورو خسائر يوم واحد لاحتجاجات السترات الصفراء في فرنسا      صفقة تبادل.. ثلاثة أسرى مقابل إحداثيات جثث عناصر قوات النظام      النواب الأمريكي يمرر 3 قوانين لزيادة الضغط على فنزويلا      الغنوشي: الشاهد قد يكون مرشح النهضة للانتخابات الرئاسية      حملة للكشف عن مصير آلاف المعتقلين لدى تنظيم "الدولة" في سوريا