أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرواية الحقيقية لقصة الطفل عمران بلسان مسعفه

2017-06-08

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
عادت قضية الطفل السوري عمران دقنيش لتتصدر المشهد الإعلامي على خلفية الإعلان التلفزيوني الذي نشرته شركة زين للاتصالات وما رافقه من تشويه للحقائق.

القصة تطورت بعد أن قامت وسائل إعلام موالية للأسد بإجراء مقابلات مع عائلة الضحية والمقيمة حاليا في المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام في حلب.
وتحدث والد عمران بما يشبه الروايات المخابراتية التي يلفقها عناصر الأمن للمعتقلين للإدلاء بمعلومات مغايرة للحقيقية.

زمان الوصل عادت إلى مكان وقوع الجريمة بحق عمران وأخيه الصغير علي والذي استشهد بفعل قصف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية على حي القاطرجي بمدينة حلب، والتقت بالشاب عمار حمامي مسعف عمران وعائلته ليروي للمشاهدين القصة الحقيقية بكل تفاصيلها منذ بداية القصف وإسعاف العائلة ومغادرتهم إلى مناطق سيطرة النظام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة