أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرواية الحقيقية لقصة الطفل عمران بلسان مسعفه

2017-06-08

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)
تصوير ومتابعة: جمعة علي
اشترك في قناة زمان الوصل : https://goo.gl/TdgHGI
عادت قضية الطفل السوري عمران دقنيش لتتصدر المشهد الإعلامي على خلفية الإعلان التلفزيوني الذي نشرته شركة زين للاتصالات وما رافقه من تشويه للحقائق.

القصة تطورت بعد أن قامت وسائل إعلام موالية للأسد بإجراء مقابلات مع عائلة الضحية والمقيمة حاليا في المناطق الخاضعة لسيطرة قوات النظام في حلب.
وتحدث والد عمران بما يشبه الروايات المخابراتية التي يلفقها عناصر الأمن للمعتقلين للإدلاء بمعلومات مغايرة للحقيقية.

زمان الوصل عادت إلى مكان وقوع الجريمة بحق عمران وأخيه الصغير علي والذي استشهد بفعل قصف الطيران الروسي بالصواريخ الفراغية على حي القاطرجي بمدينة حلب، والتقت بالشاب عمار حمامي مسعف عمران وعائلته ليروي للمشاهدين القصة الحقيقية بكل تفاصيلها منذ بداية القصف وإسعاف العائلة ومغادرتهم إلى مناطق سيطرة النظام.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. مقتل شابين تحت التعذيب وثالث بعد محاولة خطفه في السويداء      صور.. حافظ الصغير يلعب الكرة مع باسل الصغير      واشنطن تدرس إرسال من 4 إلى 7 آلاف جندي إلى الشرق الأوسط      الأردن.. السجن لأمين عام "مؤمنون بلا حدود"‏      إيطاليا.. لن نتسرع بإعادة العلاقات مع نظام الأسد      آرسنال يسقط على ملعبه لأول مرة أمام برايتون      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب "جبان"      مصدر من قوات الأسد: إيران شوشت على صواريخنا أثناء الهجوم الإسرائيلي