أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> اقتصاد

وجبة إفطار عادية تكلف 10 آلاف ليرة وسوريون يكتفون بالخبز والشاي

وجبة إفطار عادية تكلف 10 آلاف ليرة وسوريون يكتفون بالخبز والشاي

05 حزيران 2018
لم يأت رمضان هذا العام على السوريين الموجودين في سوريا بجديد، غير مزيد من الغلاء الفاحش للأغذية، الذي يستدعي دفع 10 آلاف ليرة (نحو 25 دولار) لإعداد وجبة إفطار واحدة،...

المزيد
بريطانيا تتجه نحو توسعة مطار

بريطانيا تتجه نحو توسعة مطار "هيثرو"

05 حزيران 2018
يعتزم مجلس الوزراء البريطاني اليوم الثلاثاء، التصويت على قرار بشأن توسعة مطار "هيثرو" غربي لندن، وإنشاء مدرج ثالث له، وسط جدل بشأن ما يمكن أن يحدثه من ضوضاء للسكان...

المزيد
بشار الأسد يصدر مرسوماً بزيادة رواتب الجيش والمخابرات وذوي القتلى فقط

بشار الأسد يصدر مرسوماً بزيادة رواتب الجيش والمخابرات وذوي القتلى فقط

05 حزيران 2018
أصدر رأس النظام السوري، بشار الأسد، مرسوماً يقضي بزيادة رواتب الجيش والمخابرات وذوي "الشهداء"، بينما تجاهل المرسوم باقي الموظفين في الدولة.   وبحسب المرسوم فإن...

المزيد
خلافاً للاتفاق بين النظامين.. سوريا لا تصدر شيئاً إلى إيران

خلافاً للاتفاق بين النظامين.. سوريا لا تصدر شيئاً إلى إيران

05 حزيران 2018
في البيانات التي أعلنت عنها وزارة الاقتصاد التابعة للنظام، خلت إيران من قائمة الدول التي وصلتها الصادرات السورية في العام 2017، وذلك خلافاً للاتفاق بين النظامين...

المزيد
الاثنين.. أسعار العملات في سوريا

الاثنين.. أسعار العملات في سوريا

05 حزيران 2018
سجلت أسعار العملات في سوريا، اليوم الاثنين، ارتفاعاً جديداً، مقابل تراجع طفيف لليرة السورية. وارتفع "دولار دمشق"، ليرة جديدة، ليصبح بـ 441 ليرة شراء، 443 ليرة مبيع....

المزيد
النظام بصدد طرح نقود معدنية من فئة 50 ليرة

النظام بصدد طرح نقود معدنية من فئة 50 ليرة

04 حزيران 2018
أعلن مصرف النظام المركزي عن قرب طرح قطع نقدية معدنية من فئة الخمسين ليرة، مبرراً هذه العملية بأنه بسبب تعرض الأوراق النقدية من فئة الخمسين ليرة بشكل خاص للاهتراء...

المزيد
الأحد.. أسعار العملات في سوريا

الأحد.. أسعار العملات في سوريا

04 حزيران 2018
تحسنت أسعار صرف العملات مقابل تراجع طفيف لليرة السورية، اليوم الأحد. وارتفع "دولار دمشق"، ليرة، ليصبح بـ 440 ليرة شراء، 442 ليرة مبيع. أما في حلب، فسجل الدولار، 439...

المزيد
قداح: حوران قادرة على الاكتفاء الذاتي ومحصولها من القمح يصل لـ45 ألف طن

قداح: حوران قادرة على الاكتفاء الذاتي ومحصولها من القمح يصل لـ45 ألف طن

03 حزيران 2018
تعتمد الشعوب على ذاتها وثرواتها عندما تتعرض لحصار من قبل عدو، فلا تجد إلا أرضها وطاقات أبنائها لتأمين قوتها، وكما هو معروف للعالم أجمع فقط مارس نظام الأسد على...

المزيد
أحاديث لرمضان.. مسلسل أرض النفاق لـ محمد هنيدي

أحاديث لرمضان.. مسلسل أرض النفاق لـ محمد هنيدي

03 حزيران 2018
تعرفت على رواية "أرض النفاق" ليوسف السباعي أول مرة في العام 1989، حيث أخبرني أحد الأصدقاء عن قصتها، فخرجت على غير وعي أبحث عنها في مكتبات حلب، إلى أن عثرت عليها بمبلغ...

المزيد
تراجع في أسعار العملات مقابل الليرة

تراجع في أسعار العملات مقابل الليرة

03 حزيران 2018
تراجعت أسعار صرف الدولار واليورو والتركية والدينار الأردني، مقابل الليرة السورية، اليوم السبت. وخسر "دولار دمشق"، 3 ليرات، ليصبح بـ 439 ليرة شراء، 441 ليرة مبيع. وفي...

المزيد
فيما هي

فيما هي "حسرة" على أبناء اللبنانيات.. بلد الأرز يمنح جنسيته لكبار ممولي الأسد وداعميه

02 حزيران 2018
في بلد يتمثل ثقافة الأمثال كثيرا، ومنها المثل القائل "ما في بزقة تحت حجر بتختفي".. في لبنان هذا وبسرعة لافتة، تم تسريب عينة من أسماء الأشخاص الذي تم منحهم الجنسية...

المزيد
عالمياً: اليورو يتجه إلى إنهاء موجة خسائر استمرت 6 أسابيع

عالمياً: اليورو يتجه إلى إنهاء موجة خسائر استمرت 6 أسابيع

02 حزيران 2018
عزز اليورو مكاسبه يوم الجمعة متجها إلى إنهاء موجة خسائر استمرت ستة أسابيع بعد انخفاض العائد على السندات الإيطالية في أعقاب توصل حزبي الرابطة و5-نجوم لاتفاق بشأن...

المزيد
الليرة التركية تهبط أكثر من 2% مقابل الدولار

الليرة التركية تهبط أكثر من 2% مقابل الدولار

02 حزيران 2018
هبطت الليرة التركية بأكثر من اثنين بالمئة مقابل الدولار يوم الجمعة مواصلة الخسائر التي منيت بها قبل يوم. وبحلول الساعة 0852 بتوقيت جرينتش، بلغت العملة التركية 4.62...

المزيد
أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في سوق العمارة بدمشق

أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في سوق العمارة بدمشق

01 حزيران 2018
نقلاً عن صفحات محلية. خضار - بالكغ: بندورة 125 ليرة. خيار بلدي 250 ليرة. بامياء 600 ليرة. لوبياء 600 ليرة. بطاطا مالحة 125 ليرة. فليفة حلوة 100 ليرة. ثوم بلدي 400 ليرة. بصل 150 ليرة....

المزيد
أحاديث لرمضان.. أيها السوريون، احذروا السوريين في الغربة..!

أحاديث لرمضان.. أيها السوريون، احذروا السوريين في الغربة..!

01 حزيران 2018
أقرأ بين الوقت والآخر، كلاماً لأحد السوريين، يحذر فيه من التعامل مع السوريين في الغربة، بحجة أنهم يسعون لإيذاء بعضهم البعض.. وهو سلوك غريب، لا أدري إذا كان هناك ما...

المزيد
انتظروا مزيداً من ارتفاع الأسعار.. وزير التموين يتقهقر أمام القطاع الخاص

انتظروا مزيداً من ارتفاع الأسعار.. وزير التموين يتقهقر أمام القطاع الخاص

01 حزيران 2018
أصدر وزير التموين في حكومة النظام، عبد الله الغربي، قراراً ألغى بموجبه أهم قرارين كان قد اتخذهما سابقاً، في محاولة للحد من ارتفاع الأسعار، ومواجهة جشع القطاع...

المزيد
سوريا.. ارتفاع لليورو، واستقرار للدولار

سوريا.. ارتفاع لليورو، واستقرار للدولار

01 حزيران 2018
ارتفع سعر صرف اليورو في دمشق، اليوم الخميس، بدفعٍ من تحسن السعر العالمي للعملة الأوروبية. فيما بقي الدولار مستقراً. وارتفع اليورو في دمشق، 4 ليرات، ليصبح بـ 514...

المزيد
كيف قررت داخلية النظام تطوير منظومة الأخلاق والقيم لدى رجال الشرطة؟

كيف قررت داخلية النظام تطوير منظومة الأخلاق والقيم لدى رجال الشرطة؟

31 أيار 2018
أوجزت وزارة الداخلية التابعة للنظام، رؤيتها لتطوير منظومة القيم والأخلاق لدى رجال الشرطة و"المواطنين"، بأنه لن يكون سوى عبر تفعيل مبدأ المحاسبة وتعزيز دور...

المزيد
سوريا.. ارتفاع في أسعار الدولار واليورو والتركية

سوريا.. ارتفاع في أسعار الدولار واليورو والتركية

31 أيار 2018
تراجع سعر صرف الليرة السورية مقابل عملات رئيسية، في سوريا، اليوم الأربعاء. وارتفع سعر صرف الدولار واليورو والليرة التركية. وارتفع "دولار دمشق"، ليرتين، مسجلاً،...

المزيد
أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية

أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية

31 أيار 2018
جاءت أسعار صرف الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، مقابل الليرة التركية، في تعاملات اليوم الأربعاء، بمدينتي إسطنبول وأنقرة، عند الساعة 09:30 بالتوقيت...

المزيد
X :آخر الأخبار
لانبل و لافيض... محمد الأحمد*      مجموعة "المجتمع المدني" بالدستورية تنوي تعليق مشاركتها على وقع مجزرة "القاح"      أتباع ميليشيا "حزب الله" يحجبون بث "الجديد" في الضاحية الجنوبية ‏      فيديو وصور... قتلى لميليشيات إيران وتدمير مستودع ذخائر لها بريف حلب      "الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال