أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> اقتصاد

واشنطن: الاتفاقية مع المكسيك وكندا لا تلغي رسوم الصلب والألمنيوم

واشنطن: الاتفاقية مع المكسيك وكندا لا تلغي رسوم الصلب والألمنيوم

01 تشرين الاول 2018
قال وزير التجارة الأمريكي ويلبور روس، اليوم الإثنين، إن اتفاقية التجارة الجديدة التي ستبرمها بلاده مع كندا والمكسيك، لن تؤثر على أسعار الصلب والألمنيوم. جاء...

المزيد
الاثنين.. أسعار العملات مقابل الليرة السورية

الاثنين.. أسعار العملات مقابل الليرة السورية

01 تشرين الاول 2018
سجل سعر صرف الليرة السورية، تراجعاً جديداً، مقابل الدولار، اليوم الاثنين. كما تراجعت الليرة السورية مقابل التركية والدينار الأردني. وكانت الليرة السورية قد سجلت...

المزيد
إياتا: ارتفاع الطلب على السفر الجوي 6.4 بالمائة في أغسطس

إياتا: ارتفاع الطلب على السفر الجوي 6.4 بالمائة في أغسطس

01 تشرين الاول 2018
أعلنت الرابطة الدولية للنقل الجوي (إياتا)، أن الطلب على السفر جوا ارتفع بنسبة 6.4 بالمائة على أساس سنوي، في أغسطس/ آب 2018. وأضافت الوكالة في تقرير لها، نشرته على...

المزيد
اتفاقية اقتصادية جديدة بين كندا والولايات المتحدة والمكسيك

اتفاقية اقتصادية جديدة بين كندا والولايات المتحدة والمكسيك

01 تشرين الاول 2018
توصلت الولايات المتحدة وكندا مساء الأحد إلى "اتفاق مبدئي يشمل المكسيك" ويقضي بتعديل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) التي تربط بين 500 مليون شخص منذ...

المزيد
أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية

أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية

01 تشرين الاول 2018
جاءت أسعار صرف الدولار الأمريكي، واليورو والجنيه الإسترليني، مقابل الليرة التركية، في تعاملات اليوم الجمعة، بإسطنبول والعاصمة أنقرة، عند الساعة 09:30 بالتوقيت...

المزيد
كندا وأمريكا تتوصلان لاتفاق ينقذ نافتا

كندا وأمريكا تتوصلان لاتفاق ينقذ نافتا

01 تشرين الاول 2018
أبرمت الولايات المتحدة وكندا اتفاقا في اللحظات الأخيرة لإنقاذ اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) كاتفاق ثلاثي مع المكسيك، لينقذا بذلك منطقة تجارة حرة...

المزيد
بعد يومين من التحسن.. الليرة السورية تعكس اتجاهها

بعد يومين من التحسن.. الليرة السورية تعكس اتجاهها

30 ايلول 2018
تراجع سعر صرف الليرة السورية، مقابل الدولار واليورو، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد يومين من التحسن. وارتفع الدولار في دمشق، ليرتين، مسجلاً، 461 ليرة شراء، 463 ليرة...

المزيد
الأدالبة ينوون قتل أبناء الساحل عبر زيت الزيتون..!

الأدالبة ينوون قتل أبناء الساحل عبر زيت الزيتون..!

30 ايلول 2018
تفاعلت الإشاعات التي أطلقتها أجهزة مخابرات النظام عن "سمية" زيت الزيتون الإدلبي، إلى حد أن ادعت وزارة التجارة الداخلية، أنها سحبت عينات من هذا الزيت وهي تقوم...

المزيد
في موازنة 2019.. السعودية تتوقع عجزا بـ34.1 مليار دولار

في موازنة 2019.. السعودية تتوقع عجزا بـ34.1 مليار دولار

30 ايلول 2018
توقعت وزارة المالية السعودية، اليوم الأحد، بلوغ عجز موازنتها للعام المقبل 2019، نحو 128 مليار ريال (34.1 مليار ‏دولار).‎ وعقد وزير المالية السعودي "محمد الجدعان"...

المزيد
قريباً.. جواز السفر السوري دون الاضطرار لرؤية وجوه رجال النظام

قريباً.. جواز السفر السوري دون الاضطرار لرؤية وجوه رجال النظام

29 ايلول 2018
أعلنت إدارة الهجرة والجوازات التابعة للنظام، أنه قريباً سيتم إطلاق خدمة الحصول على جواز السفر عبر الانترنت، بما فيها عمليات دفع الرسوم الكترونياً، دون الحاجة...

المزيد
في إدلب.. الخضراوات الصيفية تحلق، والفرق واسع بين الدجاج التركي والسوري

في إدلب.. الخضراوات الصيفية تحلق، والفرق واسع بين الدجاج التركي والسوري

29 ايلول 2018
رصد "اقتصاد" خلال جولة في أسواق محافظة إدلب، أسعار المواد الغذائية الرئيسية من لحوم وخضراوات وسلع غذائية. ولا يزال السوق يعاني من ركود تجاري بسبب حالة عدم...

المزيد
النظام يعلن عن موعد نهائي لافتتاح معبر نصيب

النظام يعلن عن موعد نهائي لافتتاح معبر نصيب

29 ايلول 2018
أعلنت وزارة النقل التابعة للنظام، اليوم السبت، موعداً هو العاشر من الشهر المقبل، لإعادة افتتاح معبر نصيب الحدودي مع الأردن والبدء باستقبال حركة عبور الشاحنات...

المزيد
تحسن في سعر صرف الليرة السورية

تحسن في سعر صرف الليرة السورية

29 ايلول 2018
تحسن سعر صرف الليرة السورية، لليوم الثاني على التوالي، مقابل العملات الرئيسية. وتراجع "دولار دمشق"، ليرة، مساء السبت، ليصبح بـ 459 ليرة شراء، 461 ليرة مبيع. وسجل...

المزيد

"تويوتا" اليابانية تحذر من وقف عمليات الإنتاج في بريطانيا

29 ايلول 2018
حذرت شركة "تويوتا" اليابانية من أنها ستوقف إنتاجها في بريطانيا، إذا لم تتفق الحكومة البريطانية على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبي "بريكست".  ونقلت هيئة...

المزيد
أزمة خبز تطحن المجتمع السوري من جديد

أزمة خبز تطحن المجتمع السوري من جديد

28 ايلول 2018
يصر وزير التجارة في حكومة النظام، عبد الله الغربي، على أن أزمة الخبز التي تعاني منها جميع المدن السورية منذ نحو شهر، ليس لها علاقة بقراره الأخير بتخفيض كميات...

المزيد
النظام يطلق خدمة تأمين مثيرة للضحك.. تعرف عليها

النظام يطلق خدمة تأمين مثيرة للضحك.. تعرف عليها

28 ايلول 2018
المثل الشعبي الذي يقول "من قلة الخيل شدينا على الكلاب سروج"، أو الحديث الشريف الذي يقول "إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا"، هو أفضل وصف للخبر الذي بين أيدينا، ويتحدث...

المزيد
إيران تتجه اقتصادياً.. إلى حلب

إيران تتجه اقتصادياً.. إلى حلب

28 ايلول 2018
حطت رحال الوفد الاقتصادي الإيراني الذي يزور النظام منذ أكثر من شهر، في مدينة حلب، بعد مباحثات أجراها الوفد مع عدد من الجهات الحكومية بهدف الحصول على استثمارات،...

المزيد
قطاف وعصر زيتون

قطاف وعصر زيتون "عفرين" من مهام المجالس المحلية فقط

28 ايلول 2018
وجه الكثير من أبناء منطقة "عفرين" في ريف حلب الشمالي، اتهامات لفصائل "المقاومة" المشاركة في عملية "غصن الزيتون" بالتحضير للاستيلاء على موسم الزيتون لهذا العام، ما...

المزيد
سعر الليرة التركية مقابل الدولار

سعر الليرة التركية مقابل الدولار

28 ايلول 2018
قالت وكالة "بلومبرج" إن التركية سجلت، عصر الجمعة، 6.0050 ليرة مقابل الدولار. وفي وقت سابق من صباح اليوم الجمعة، قالت وكالة "الأناضول" التركية، إن العملة التركية سجلت،...

المزيد

"أمازون" تدشّن في نيويورك متجرا للمنتجات الأكثر شعبية على خدمتها

28 ايلول 2018
دشنت شركة "أمازون" الأميركية العملاقة في مجال التجارة الالكترونية الخميس متجرا لا يبيع سوى المنتجات الحائزة أفضل تصنيف من جانب المستهلكين عبر الموقع، في نموذج...

المزيد
X :آخر الأخبار
فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا      بوتين: روسيا لا يزال أمامها الكثير من العمل في إدلب      ريف اللاذقية.. "الكبانة" تبتلع مزيدا من قوات الأسد      إضراب المعلمين مستمر في ريف حلب وحكومة "الإنقاذ" تهدد بفصل المشاركين      رغم المقاطعة السياسية.. المصريون مغرمون بالمسلسلات التركية      تقرير يوثق ضحايا روسيا والأسد في إدلب منذ بداية الشهر الجاري