أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> جرائم و حوداث

مصري يقتل شقيقه بسبب تأخره في الحمام

مصري يقتل شقيقه بسبب تأخره في الحمام

أقدم مصري على قتل شقيقه بسبب تأخره في الحمام، ونقلت صحيفة «الجمهورية» المصرية عن الجاني القول: «استيقظت من نومي وتوجهت إلى الحمام فوجدت شقيقي داخله...

المزيد
ليلة حمراء تفقد رجل أعمال عربياً 2.5 مليون درهم

ليلة حمراء تفقد رجل أعمال عربياً 2.5 مليون درهم

كتبت الرياض السعودية تحت عنوان "'ليلة حمراء' تفقد رجل أعمال عربياً 2.5 مليون درهم" تقول: "تمكنت ثلاث سيدات عربيات من سرقة 2.5 مليون درهم من رجل أعمال عربي...

المزيد
صديق الطفولة يحتال على صديقه بملبغ مليون ل. س

صديق الطفولة يحتال على صديقه بملبغ مليون ل. س

والحادثة التي في متناولنا لا تخلو من عنصر الغرابة؛ فصديق الطفولة وجد في صديقه فريسة سهلة يستهان بها؛ فالأول غني، ويملك من العقارات والمال ما يكفي لعيش ثلاثة...

المزيد
تفكيك شبكة لتهريب وترويج المخدرات من لبنان إلى مصياف

تفكيك شبكة لتهريب وترويج المخدرات من لبنان إلى مصياف

آخر شبكة لترويج المخدرات قبضت عليها شرطة حماة، هي شبكة من الشبان كانت تستجر المواد المخدرة من لبنان وتروجها في منطقة مصياف. فقد نصب كمين في أحد المقاصف بقرية...

المزيد
اشتباك بالعصي والسكاكين بسبب حادث سير

اشتباك بالعصي والسكاكين بسبب حادث سير

نشبت مشاجرة جماعية عند العاشرة صباحاً إثر حادث سير في منطقة الدرخبية بمنطقة الكسوة، إذ حصل حادث سير مع سائق سرفيس فأتى من الكسوة عدة رجال مستطلعين الأمر، ولكنهم...

المزيد
قتله بثلاثة عيارات نارية ودهسه أمام أطفاله

قتله بثلاثة عيارات نارية ودهسه أمام أطفاله

قتله أمام عائلته.. أطلق عليه عدة عيارات نارية.. ودهسه بسيارته بعد سقوطه الأرض .. ليهرب دون أن يوقفه أحد.. وحسب ماورد  في حديث لعدد من شهود عيان أشاروا إلى أن...

المزيد
استغل حدثا بثمن «سندويشة»

استغل حدثا بثمن «سندويشة»

ألقت عناصر شرطة مركز السومرية القبض على المدعو ماجد 38 عاما ولم يكن يحمل هوية وكان برفقته الحدث باسم /14 عاما اللذين كانا ينامان بكراج السومرية بصورة مثيرة للشبهة،...

المزيد
استدرجها بعد أسبوع من إعادة الخطوبة ثم أحرقها

استدرجها بعد أسبوع من إعادة الخطوبة ثم أحرقها

 لو أن فيروز كانت تعلم أن هذا المشوار مع خطيبها علي، سيكون آخر مشوار في حياتها لما خرجت من بيت أهلها الكائن في حي غويران في مدينة الحسكة في ذلك اليوم المشؤوم. لكن...

المزيد
أب يزوِّج ابنته القاصر بعمر 10 سنوات وطفلها مجهول النسب

أب يزوِّج ابنته القاصر بعمر 10 سنوات وطفلها مجهول النسب

تقدَّم الشاب (س) البالغ من العمر 26 عاماً وهو ميسور الحال لخطبة الفتاة (و) التي تنتمي إلى عائلة فقيرة والتي عمرها 10 سنوات، فوافق الأب على زواج ابنته بموجب عقد زواج...

المزيد
أفعى تقتل فتاة في أدلب

أفعى تقتل فتاة في أدلب

توفيت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما إثر تعرضها للدغة أفعى في مزرعة خراب قيس التابعة لبلدية حفسرجة غرب إدلب 20 كم. وأوضح شهود عيان أن الحادثة وقعت عندما توجهت الفتاة...

المزيد
الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً

الشرطة السعودية تداهم حفل غنائي مختلط وتلقي القبض على مئة من الرجال والنساء.. وصاحب البيت فر هارباً

داهمت الشرطة السعودية في الطائف بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر حفلة غنائية مختلطة داخل منتجع سياحي بحي الفيصلية. وذكرت صحيفة "سبق"...

المزيد
تشكيل عصابي للاتجار بالبشر في مصر

تشكيل عصابي للاتجار بالبشر في مصر

انشغل الرأي العام المصري مؤخراً بقضية بيع الأعضاء البشرية إلى مرضى أثرياء عرب سعوديين وكويتيين علي يد عصابة أردنية وأخرى ذات تنظيم أردني فلسطيني مشترك. وواصلت...

المزيد
وفاة شخصين وجرح 15 آخرين في حادثي سير على طريق حمص حماة

وفاة شخصين وجرح 15 آخرين في حادثي سير على طريق حمص حماة

توفي شخصان وأصيب 15 اخرون بجروح أمس في حادثين على طريق حمص حماة قرب مفرق المختارية 4 كيلومترات شمال حمص. وأوضح خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم لسانا أن الحادث...

المزيد
بائعان يستوليان على خاتم ألماس بقيمة مليون و360 ألف درهم

بائعان يستوليان على خاتم ألماس بقيمة مليون و360 ألف درهم

نظرت محكمة الجنايات بدبي أمس في قضية ارتكاب السرقة من قبل بائعين من الجنسية العربية يعملان في شركة داماس للمجوهرات، حيث سرقا خاتم ألماس يزن 4,8 قراريط تبلغ قيمته...

المزيد
عقد عمل يتحول الى دعارة !!

عقد عمل يتحول الى دعارة !!

ادعت ايمان أنها ذهبت مع فتاة وامرأة لاتعرفها من أجل تأمين عقد عمل لها ، إلى مكتب بمحلة 86 بالمزة اسمه مكتب /س/ حيث قابلت شخصاً أعلمته بأنها تريد العمل ، فاصطحبها...

المزيد
أســـــلحة فـــــي حظيــــرة حيوانــــات !!

أســـــلحة فـــــي حظيــــرة حيوانــــات !!

أصدر السيد قاضي الاحالة بدمشق ، القرار رقم 581/ في الدعوى اساس 1903 المتضمن اتهام المدعى عليه أحمد/ ح بجناية حيازة الأسلحة الحربية والحشيش المخدر بقصد الاتجار بعد أن...

المزيد
جريمــــــة ينــــدى لهـــــا الجبــــين

جريمــــــة ينــــدى لهـــــا الجبــــين

تتلخص وقائع هذه القضية بأن جمانة كانت تعيش في كنف والدها عبد الجبار عقب طلاق والدتها منه وزواجه من أخرى وكذلك زواج أمها من آخر.   حيث اتفق أن تقيم في منزل أبيها...

المزيد
زلزال يضرب سومطرة والضحايا بالألاف

زلزال يضرب سومطرة والضحايا بالألاف

اعلنت الوكالة الاندونيسية للجيولوجيا ان هزة ارضية بقوة 7 درجات على مقياس ريشتر المفتوح ضربت صباح الخميس 1-10-2009 جزيرة سومطرة الى جنوب المنطقة التي ضربتها بالامس هزة...

المزيد
سقوط 43 بين قتيل وجريح في حادث مـروّع في المصنـع

سقوط 43 بين قتيل وجريح في حادث مـروّع في المصنـع

ثلاثة قتلى واكثر من اربعين جريحا حصيلة اولية لحادث سير مروع شهدته منطقة المصنع ليل امس اثر اصطدام حافلة سياحية سورية، كانت تقل لبنانيين وسوريين، بالحواجز...

المزيد
اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

اشترى مئات السيارات بالمزادات العلنية .. وباعها دون أن يسلمها.. لمن دفع أثمانها!؟

المدعو هيثم ك، يبيع ويشتري، ويدخل في مناقصات على أسس قد تكون سليمة، لكن فيما بعد تنحرف الأمور عن مسارها مع أن المثل يقول «إنما الأمور في خواتمها» فقد وقّع...

المزيد
X :آخر الأخبار
"جيش "العزة" يقتل 30 عنصرا للنظام في ريف حماة      مانشستر يونايتد يعين سولشار مدربا مؤقتا      الكرملين: روسيا ماضية في بيع صواريخ لتركيا رغم صفقة أمريكية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      رسميا.. بريطانيا تعيد العمل باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا!      البشير في حضرة بشار.. دريئة لشتيمة المعارضين وشماتة الموالين      النفط يصعد من أدنى مستوياته في 14 شهرا      ميلانو تحيي ذكرى 500 عاما على رحيل ليوناردو دافنشي