أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صافيتا.. شاب يقتل عمه غضبا على "إوزته"

أرشيف

قتل رجل في العقد الخامس من العمر، إثر طعنات بالسكين تلقّاها في الصدر والرقبة، من ابن أخيه الشاب، في قرية "الحداديات" بريف صافيتا، مساء الإثنين.

وقال مصدر محلي في القرية لموقع "أثر برس" إن الشاب (17عاماً) يربي الإوز في أرض منزل ذويه، ولدى عمه أرض مجاورة، وعند اقتراب الإوز من أرض العم، قام الأخير "بكشها" لإبعادها عن أرضه المزروعة، ثم أخذ حصى من الأرض ورماها باتجاه إحدى الإوزات التي أصيبت في عينها.

وأضاف: "عند المساء وأثناء تواجد الشاب أمام منزله الواقع على الطريق، قام بإيقاف عمه الذي كان يقود دراجة نارية، ولدى اقترابه منه طعنه على الفور بطعنات عدة في الصدر والرقبة".

وبيّن المصدر أنه تم على الفور إسعاف العم إلى المركز الصحي الذي طلب من المسعفين التوجه مباشرة إلى "مشفى الباسل" بمدينة طرطوس، ليفارق الحياة متأثراً بالطعنات، مؤكدا أن الشاب سلّم نفسه للجهات المختصة التي باشرت بالتحقيقات لمعرفة ملابسات الجريمة.

وقال مصدر في الطب الشرعي إنه بعد الكشف على جثة العم، تبيّن أن الوفاة ناجمة عن صدمة نزفية ناجمة عن الطعن بأداة حادة، مؤكداً تعرض المتوفي لعدة طعنات في الطرفين العلويين وطعنة في الصدر نافذة إلى العضلة القلبية.

زمان الوصل - رصد
(40)    هل أعجبتك المقالة (37)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي