أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصفحة الرئيسية >> محلي

مجلس الشعب يسأل ووزير الإدارة المحلية يجيب

مجلس الشعب يسأل ووزير الإدارة المحلية يجيب

22 تشرين الثاني 2010
أجاب وزير الإدارة المحلية الدكتور تامر الحجة عن أسئلة أعضاء مجلس الشعب الخطية  في جلسته الثانية عشرة من دورته العادية الحادية عشرة التي عقدها مساء أمس،...

المزيد
أحياء كاملة في سوريا يقطنها أبناء سعوديين

أحياء كاملة في سوريا يقطنها أبناء سعوديين

21 تشرين الثاني 2010
كشفت وزارة الشؤون الاجتماعية وجود أحياء كاملة في سوريا ومصر يعيش فيها أبناء وبنات لآباء سعوديين من أمهات أجنبيات بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" السعودية....

المزيد
تعقيبا على

تعقيبا على" كارثـة بيئيـّة تحـل بشرق سوريـة سببهـا الفساد وسوء الإدارة"

21 تشرين الثاني 2010
  ليس من الذكاء أن نرى ماحدث بالأمس من كوارث ولكن النجاح يكمن في توقع ومعرفة ما يمكن أن يحدث غدا أو بعد غد والعمل على تجنبه. فما نشر مؤخرا في أكثر من موقع...

المزيد
البالة سوق رائجة بحمص

البالة سوق رائجة بحمص

21 تشرين الثاني 2010
حمص - رفاه الدروبي تجد الملابس المستعملة سوقاً رائجة لها في محافظة حمص من أصحاب الدخل المحدود واللامحدود حيث ترنو أنظارهم إلى المحال البالغ عددها نحو 500 محل...

المزيد
وفاة رضيع بانقلاب سيارة في إدلب

وفاة رضيع بانقلاب سيارة في إدلب

21 تشرين الثاني 2010
توفي طفل وأصيب 3 أشخاص آخرين من عائلة واحدة في حادث سير على طريق عام إدلب حارم بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السورية (سانا). وأوضحت مصادر الشرطة للوكالة أن الحادث...

المزيد
الداخلية تدرب ضباطها على تحرير الرهائن

الداخلية تدرب ضباطها على تحرير الرهائن

21 تشرين الثاني 2010
افتتحت في معهد تدريب ضباط قوى الأمن الداخلي أمس الدورة التدريبية التي تقيمها وزارة الداخلية بالتعاون مع نظيرتها النمساوية لضباط الشرطة في مجال حماية الشخصيات...

المزيد
في سوريا.. مقتل شخص وإصابة 5 بسبب

في سوريا.. مقتل شخص وإصابة 5 بسبب "مشاجرة كلاب"

19 تشرين الثاني 2010
لقي شخص حتفه بطلق ناري وأصيب خمسة آخرون في مشاجرة جماعية في قرية عكوبر السورية (شمال غرب دمشق) بين مجموعة من رعاة الأغنام وحراس إحدى المداجن بسبب عراك بين كلبين....

المزيد
كارثة بيئية تحل بشرق سوريا

كارثة بيئية تحل بشرق سوريا

17 تشرين الثاني 2010
قامت قبيلة عنيزة برعي الجمال في اراض تغطيها الرمال شمالي نهر الفرات منذ ظهور الاسلام ولكن نقص الماء جعل اسلوب حياتها ذكرى بعيدة. وادى الجفاف خلال السنوات الخمس...

المزيد
دويلات محافظة حمص، أو شرق مرمريتان وغرب مرمريتان

دويلات محافظة حمص، أو شرق مرمريتان وغرب مرمريتان

14 تشرين الثاني 2010
في مساء يوم خميس منذ أكثر من شهر، (قطعت) بالسيّارة مدرسة جول جمّال ومعمل الحلو شرق (كفرة)، متجهاً صوب ( عين العجوز) ووجدت نفسي أحاول عبثاً تفادي البحص المرشوش على...

المزيد
كما هو متوقع.. الرئيس يأمر بصرف  50 % من الرواتب لموظفي الدولة

كما هو متوقع.. الرئيس يأمر بصرف 50 % من الرواتب لموظفي الدولة

14 تشرين الثاني 2010
أصدر السيد الرئيس بشار الأسد أمس المرسوم التشريعي رقم 92 للعام 2010 القاضي بصرف منحة ولمرة واحدة بمعدل 50 بالمئة من الرواتب والأجور الشهرية المقطوعة للعاملين في...

المزيد
لا

لا "استراتيجية" مكتوبة لمكافحة السكري في سوريا

14 تشرين الثاني 2010
قالت مديرة الأمراض السارية والمزمنة في وزارة الصحة هالة الخاير: إنه حتى الآن لا يوجد في سورية استراتيجية بالمعنى المكتوب لمكافحة مرض السكري إلا أنها أكدت أن مطلع...

المزيد
الموسيقار حلمي بكر: اصالة عايزة تربية

الموسيقار حلمي بكر: اصالة عايزة تربية

14 تشرين الثاني 2010
هاجم الملحن حلمي بكر الفنانة السورية اصالة بشدة وقال انها ناكرة للجميل، وانها ينطبق عليها المثل الذي يقول "القطة كلت ولادها او الابن اللي خلف ابوه". كما قال...

المزيد
10 وفيات بين الحجاج السوريين

10 وفيات بين الحجاج السوريين

14 تشرين الثاني 2010
أكد الدكتور رضا سعيد وزير الصحة أن الحالة الصحية للحجاج السوريين جيدة وإن بعثة الحج الصحية لم تسجل أي حالة إصابة بالأمراض المعدية أو أي حالات مرضية شديدة تذكر...

المزيد
مرسيل بخير... و«محمود درويش» على قدم وساق

مرسيل بخير... و«محمود درويش» على قدم وساق

13 تشرين الثاني 2010
منذ ثلاثة أيام، اتصل الممثل والمنتج السوري فراس إبراهيم بالموسيقي اللبناني مرسيل خليفة ليتفقا على موعد لزيارة عائلة محمود درويش المقيمة في الأردن. وكانت الزيارة...

المزيد
مارسيل خليفة يتعرض لحادث سير في سوريا

مارسيل خليفة يتعرض لحادث سير في سوريا

12 تشرين الثاني 2010
تعرض الفنان اللبناني مارسيل خليفة والممثل السوري فراس ابراهيم لحادث سير لدى عودتهما من مدينة درعا السورية (جنوب)، فاصيب الاول برضوض خفيفة والثاني بكسر في الساق...

المزيد
موظف في مطار حلب الدولي يناشد الرئيس السوري عبر

موظف في مطار حلب الدولي يناشد الرئيس السوري عبر " فيس بوك "

12 تشرين الثاني 2010
ناشد موظف في مطار حلب الدولي الرئيس السوري بشار الأسد عبر صفحة على فيس بوك انصافه واحقاق الحق عبر رسالة نشرها على الصفحة .   ووصف آزاد عثمان تجاوزات اهدار...

المزيد
ضبط تزوير توقيع وزير النقل

ضبط تزوير توقيع وزير النقل

11 تشرين الثاني 2010
ضبطت وزارة النقل حالة تزوير لتوقيع الوزير قامت بها الآنسة ش.ظ والتي أضافت كلمة مع الموافقة على طلب تعيين طيار تحت التدريب في المؤسسة العامة للطيران السورية، حيث...

المزيد
مجلس محافظة حمص يتهم رئيس دائرة الإشغالات بالفساد

مجلس محافظة حمص يتهم رئيس دائرة الإشغالات بالفساد

11 تشرين الثاني 2010
من يتابع طروحات مجالس المحافظات ستلفته أو سيتوقف عند بعض الطروحات المفصلية، فللمرة الثانية (حسب ما شهدناه) وذلك أثناء انعقاد الدورة السادسة لمجلس محافظة حمص،....

المزيد
سقوط آلية أثناء نقلها في وسط دمشق

سقوط آلية أثناء نقلها في وسط دمشق

10 تشرين الثاني 2010
الإهمال المتكرر في نقل الآليات التابعة لمحافظة دمشق والأستهتار في نقلها أدى اليوم إلى سقوط مدحلة من على العربة التي تنقلها وسط مدينة دمشق وأمام مبنى وزارة...

المزيد
عطلة الأضحى المبارك من الثلاثاء إلى الجمعة

عطلة الأضحى المبارك من الثلاثاء إلى الجمعة

09 تشرين الثاني 2010
بمناسبة عيد الأضحى المبارك أصدرت رئاسة مجلس الوزراء بلاغا يقضي بتعطيل الجهات العامة بدءاً من صباح يوم الثلاثاء الموافق لـ16/11/2010 ولغاية يوم الجمعة19/11/2010. وتراعى...

المزيد
X :آخر الأخبار
تركيا.. ضبط 170 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "إيجة"      "النهضة" التونسية: رئيس الحكومة المرتقبة من الحركة ولا تفاوض بالأمر      رفض ورقة الحريري.. جنبلاط يطالب بتنحية باسيل "رمز الاستبداد الحكومي"      الاعتصامات مستمرة.. لبنان يبدأ أسبوعه بإضراب      ريف دمشق.. ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"