أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل الاسمنت علبة سجائر حتى يتم تهريبه من لبنان..؟!

اقتصاد | 2019-01-01 20:00:33
هل الاسمنت علبة سجائر حتى يتم تهريبه من لبنان..؟!
   أرشيف
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
في اللقاء الذي أجرته صحيفة الوطن الموالية للنظام مع مدير فرع مؤسسة عمران في حمص، كان لافتاً إشارته إلى دخول كميات كبيرة من الإسمنت المهرب من لبنان، بأسعار منافسة للإنتاج المحلي، مبدياً استغرابه عن كيفية تهريب الإسمنت الذي يتميز بحجمه الكبير، وكأنه يريد أن يقول: وهل الاسمنت علبة سجائر حتى يتم تهريبه بهذه السهولة..؟!

مدير الفرع الذي يُدعى يعرب ميلاد، على ما يبدو، يخشي من الاستفاضة بالحديث عن تهريب الاسمنت من لبنان إلى حمص، وبهذه الكميات الكبيرة، لأن من يسيطر على المناطق الحدودية، هو حزب الله اللبناني، ولا بد أن رجالاته متورطون بهذه العملية وبالاتفاق مع رجالات مخابرات النظام، الذين "يحنّون" على الدوام إلى مهنتهم الأساسية وهي التهريب.
 
لكن السؤال الذي يطرح نفسه، كيف أن جمارك النظام لم تستطع أن ترى الإسمنت المهرب التي وصف مدير الفرع كمياتها بالكبيرة، بينما أعلنت أكثر من مرة أنها قبضت على علب سردين وتون مهرب في العديد من المحال التجارية، وأحالت أصحابها للقضاء..؟!
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل