أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف حلب.. كاتم الصوت يقتل 3 عناصر من الشرطة الوطنية

جراء هجوم نفذّه مجهولون على حاجز للشرطة في بلدة "صوران" - نشطاء

قضى ثلاثة عناصر من "قوى الشرطة والأمن العام الوطني"، وأصيب أربعة آخرون بجروح في بلدة "صوران" الواقعة بريف "حلب" الشمالي، ليل الأحد- الاثنين، وذلك جراء هجوم نفذّه مجهولون على حاجز للشرطة في المنطقة.

وقال المقدم "محمد خير بركة" مدير "الشرطة والأمن العام" في ناحية "صوران" لـ"زمان الوصل"، إن ستة مسلحين يستقلون دراجات نارية، هاجموا في الساعة 1:30 صباحاً، أحد حواجز الشرطة الوطنية شرقي بلدة "صوران"، مستخدمين مسدسات نوع (كلوك) مزودّة بكواتم صوت، في حين لاذ المهاجمون بالفرار داخل الأراضي الزراعية المحيطة بالمنطقة، نتيجة وصول مؤازرات الشرطة إلى مكان الحادثة.

وأضاف: "أسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة عناصر من الشرطة وجرح أربعة آخرين، بالإضافة إلى مقتل أحد المهاجمين، فيما لا تزال التحقيقات جارية حتى الآن لمعرفة هوية الجناة، والمعلومات الأولية تشير إلى ضلوع خلايا تابعة لحزب (PKK) الكردي في هذا العمل الجبان"، حسب تعبيره.

وأشار "بركة" إلى أن العناصر المقتولين هم: (ماهر المواس، ضياء الحلبي، شوكت حمدان)، أمّا المصابون فهم: (محمد القاسم، فاروق سالم، محمد مصطفى، عبد الرحمن أمين).

الجدير بالذكر أن مناطق (درع الفرات، غصن الزيتون) تشهد حالة من الفلتان الأمني والفوضى، لكثرة أعمال الخطف والتفجيرات والاغتيالات، التي باتت تتركز في الآونة الأخيرة على استهداف عناصر من الشرطة وقياديين في فصائل "المقاومة" والمدنيين على حدٍ سواء، ويقف وراءها - حسب اعترافات من تمّ إلقاء القبض عليهم-عناصر من ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" الكردية الانفصالية.

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (38)

عصابات الاوزبك و الايغور

2018-12-31

انهم فتح الشام و عصابات الاوزبك و الايغور.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي