أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات التحالف بريف الرقة تجتمع مع قيادات كردية من "عين العرب"

احتجاجات الجلبية - وسائل اعلام الحزب

عقدت قوات التحالف يوم الخميس اجتماعا مع مجموعة شخصيات كردية وعشائرية من الإدارة الذاتية وأحزابها في مدينة "عين عيسى" شمال الرقة، بالتزامن مع تنظيم حزب "الاتحاد الديمقراطي" تجمعا احتجاجا على القرار الأمريكي بالانسحاب من سوريا قرب قاعدة "الجلبية" بمنطقة "عين العرب".

وقالت مصادر كردية إن قوات التحالف اجتمعت بوفد من مدينة "عين العرب" (كوباني) ضم "موسى كنو" من حزب "يكتي" و"كلستان عطي" من الحزب الديمقراطي الكردي و"مصطفى عبدي" و"إدريس نعسان" من الإدارة الذاتية و3 شخصيات عشائرية إلى جانب ممثلة عن منظمة "ستار" النسائية التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" لتوضيح التطورات الاخيرة التي خلفها قرار سحب القوات الامريكية من سوريا.

وتزامن هذا الاجتماع مع جمع حزب "الاتحاد الديمقراطي" الآلاف من أنصاره من جميع مناطق سيطرته بالرقة و"عين العرب" قرب قاعدة للتحالف الدولي في قرية "خراب عاشق" بناحية "الجلبية"، لمطالبة التحالف باتخاذ موقف واضح ضد تركيا واحتجاجا على قرار الإدارة الأمريكية بسحب قواتها من سوريا.

ورفع أنصار "الاتحاد الديمقراطي" صور أقربائهم الذين قتلوا أثناء القتال إلى جانب القوات الأمريكية ضد تنظيم "الدولة الإسلامية".

ومنذ إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل أسبوع عن عزم بلاده شن عملية عسكرية على مواقع حزب "الاتحاد الديمقراطي" شمال سوريا، يستمر الحزب بتنظيم المسيرات والاعتصامات لموظفي إدارته الذاتية وأنصاره خاصة في المناطق والمدن الحدودية.

زمان الوصل
(9)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي