أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدلة الزعيم عرفات بـ 200 شيكل إسرائيلي ياناس

منوع من العالم | 2007-08-23 00:00:00
محمد عبده العباسي

فوجئ الزبائن الذين يرتادون السوق المفتوح بمدينة غزة الفلسطينية بـ " بدلة " للزعيم الفلسطيني ياسر عرفات معروضة للبيع مقابل مبلغ 200 شيكل إسرائيلي ..
سعر بخس بالفعل لبدلة رجل في حجم وقامة عرفات .
صحيفة " جيروزاليم بوست " التي أوردت الخبر أضافت علي لسان مسئولين من فتح أن جائزة نوبل للسلام التي حصل عليها عرفات مناصفة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المغدور اسحق رابين ، هذه الجائزة سرقت ولم يستدل علي مكانها بعد وأنها كانت موجودة في غزة ، ولم تكن من ضمن حاجياته في مقر إقامته بالضفة الغربية ..
تري ماهي أسعار بذلات الزعماء لو بيعت ـ لا قدر الله ـ لسبب أو لآخر مقارنة بالأسعار الفلكية لملابس الفنانين والفنانات وأي من المشاهير في العالم ..
طبعاً ستكون الأسعار بخسة فلا تذكر ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة