أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدلة الزعيم عرفات بـ 200 شيكل إسرائيلي ياناس

منوع من العالم | 2007-08-23 00:00:00
محمد عبده العباسي

فوجئ الزبائن الذين يرتادون السوق المفتوح بمدينة غزة الفلسطينية بـ " بدلة " للزعيم الفلسطيني ياسر عرفات معروضة للبيع مقابل مبلغ 200 شيكل إسرائيلي ..
سعر بخس بالفعل لبدلة رجل في حجم وقامة عرفات .
صحيفة " جيروزاليم بوست " التي أوردت الخبر أضافت علي لسان مسئولين من فتح أن جائزة نوبل للسلام التي حصل عليها عرفات مناصفة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي المغدور اسحق رابين ، هذه الجائزة سرقت ولم يستدل علي مكانها بعد وأنها كانت موجودة في غزة ، ولم تكن من ضمن حاجياته في مقر إقامته بالضفة الغربية ..
تري ماهي أسعار بذلات الزعماء لو بيعت ـ لا قدر الله ـ لسبب أو لآخر مقارنة بالأسعار الفلكية لملابس الفنانين والفنانات وأي من المشاهير في العالم ..
طبعاً ستكون الأسعار بخسة فلا تذكر ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن      إيران: قادرون على إسقاط أي طائرة تجسس أمريكية      البحث عن أعضاء هيئة التفاوض بعد أن خرجوا من السعودية*      السلطات اللبنانية تسلم الناشط "عثمان طه" إلى نظام الأسد