أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتنياهو: إيران تريد إدخال 80 ألف مقاتل شيعي إلى سوريا

محلي | 2018-12-13 14:58:20
نتنياهو: إيران تريد إدخال 80 ألف مقاتل شيعي إلى سوريا
   بنيامين نتنياهو - الأناضول
زمان الوصل - رصد
لم يستبعد رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" إمكانية القيام بعمل عسكري ضد إيران، في حال ‏‏"تعرضها لإسرائيل‎". ‎‏ مؤكدا أنها تريد إدخال 80 ألف مقاتل من الميليشيات الشيعية إلى سوريا.‏

وقال "نتنياهو": "لا أستبعد أي عملية ينبغي أن نقوم بها من أجل الدفاع عن أنفسنا، جيشنا هو الجيش الوحيد في ‏العالم، الذي يعمل حاليا مباشرة ضد قوات إيرانية، نعمل ذلك في سوريا ونصد تلك القوات‎".

وأضاف‎:" ‎الإيرانيون يريدون أن يجلبوا الجيش الإيراني إلى هنا، على مسافة 1500 كيلومتر من إيران إلى ‏حدودنا، وأن يدخلوا صواريخ يصل مداها إلى 400 وحتى ‏‎700 ‎كيلومتر، وهي تغطي إسرائيل بأكملها‎".

وتابع:" كما يريدون أن يُدخلوا 80 ألف مقاتل من الميليشيات الشيعية إلى سوريا، وهدفها المعلن هو تدميرنا‎".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "سياستي تدعو إلى إيقافهم. نصد الأشياء السيئة وهي لا تزال صغيرة، نواجه ‏إيران مباشرة في سوريا، وإن اضطررنا إلى ذلك سنقوم بكل ما يجب القيام به من أجل الدفاع عن أنفسنا‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها      طهران تستضيف القمة الثلاثية السادسة حول سوريا      منتصف الشهر القادم.."غوغل" ستكشف عن هواتف Pixel 4      ناشطون يرصدون سوء معاملة المفوضية العليا للاجئين سوريين في لبنان      خامنئي: لا تفاوض مع الولايات المتحدة وسياسة الضغط لا قيمة لها