أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة

تكنولوجيا | 2018-12-11 10:56:53
هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة
   أرشيف
أ.ب
قالت شركة هاواوي الصينية للتكنولوجيا انها تتوقع "استنتاجا عادلا" من محكمة كندية بشأن ما اذا كانت ستطلق سراح المديرة المالية بكفالة بعد اعتقالها في وقت سابق من الشهر الحالي.

واحتجت الصين بشدة على اعتقال منغ وان تشو، ابنة مؤسس شركة هاواوي، وطالبت الولايات المتحدة بسحب الاتهامات الأمريكية التي دفعت المسؤولين الكنديين الى احتجازها أثناء تغييرها الطائرة في مدينة فانكوفر، بولاية كولومبيا البريطانية.

وسعت الولايات المتحدة الى اعتقال منغ بشبهة سعيها تجنب العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية وإيران.

وقالت شركة هاواوي في بيان لها انها ستستمر في متابعة جلسة استماع اطلاق سراحها بكفالة يوم غد "وكلنا ثقة في ان النظام القانوني الكندي والأمريكي سيصل الى نتيجة عادلة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"حبة حلب" تغزو أجساد أطفال دير الزور      أردوغان: أبلغت ترامب أن تركيا لن تتخلى عن منظومة إس-400 الروسية      مجلس النواب الياباني يوافق على اتفاق تجاري مع أمريكا      بومبيو: احتجاجات العراق تريد التخلص من التدخل الإيراني      العراق.. شركة نفط "ذي قار" تتوقف عن العمل وقوى سياسية تمهل عبد المهدي لنهاية العام      بحوزتهما رواتب زملائهما.. مقتل متطوعين من الدفاع المدني في ريف عفرين      المتظاهرون في لبنان يمنعون النواب من الوصول إلى البرلمان      مجددا.. ترامب يصف رئيسة مجلس النواب بـ"المجنونة"‏