أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة

تكنولوجيا | 2018-12-11 10:56:53
هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة
   أرشيف
أ.ب
قالت شركة هاواوي الصينية للتكنولوجيا انها تتوقع "استنتاجا عادلا" من محكمة كندية بشأن ما اذا كانت ستطلق سراح المديرة المالية بكفالة بعد اعتقالها في وقت سابق من الشهر الحالي.

واحتجت الصين بشدة على اعتقال منغ وان تشو، ابنة مؤسس شركة هاواوي، وطالبت الولايات المتحدة بسحب الاتهامات الأمريكية التي دفعت المسؤولين الكنديين الى احتجازها أثناء تغييرها الطائرة في مدينة فانكوفر، بولاية كولومبيا البريطانية.

وسعت الولايات المتحدة الى اعتقال منغ بشبهة سعيها تجنب العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية وإيران.

وقالت شركة هاواوي في بيان لها انها ستستمر في متابعة جلسة استماع اطلاق سراحها بكفالة يوم غد "وكلنا ثقة في ان النظام القانوني الكندي والأمريكي سيصل الى نتيجة عادلة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"