أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة

تكنولوجيا | 2018-12-11 10:56:53
هاواوي تتوقع من كندا اطلاق سراح مديرتها المالية بكفالة
   أرشيف
أ.ب
قالت شركة هاواوي الصينية للتكنولوجيا انها تتوقع "استنتاجا عادلا" من محكمة كندية بشأن ما اذا كانت ستطلق سراح المديرة المالية بكفالة بعد اعتقالها في وقت سابق من الشهر الحالي.

واحتجت الصين بشدة على اعتقال منغ وان تشو، ابنة مؤسس شركة هاواوي، وطالبت الولايات المتحدة بسحب الاتهامات الأمريكية التي دفعت المسؤولين الكنديين الى احتجازها أثناء تغييرها الطائرة في مدينة فانكوفر، بولاية كولومبيا البريطانية.

وسعت الولايات المتحدة الى اعتقال منغ بشبهة سعيها تجنب العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية وإيران.

وقالت شركة هاواوي في بيان لها انها ستستمر في متابعة جلسة استماع اطلاق سراحها بكفالة يوم غد "وكلنا ثقة في ان النظام القانوني الكندي والأمريكي سيصل الى نتيجة عادلة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا