أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قدم: 5 أرقام حققها المصري صلاح بعد ثلاثيته في شباك بورنموث

العالم | 2018-12-09 22:00:05
قدم: 5 أرقام حققها المصري صلاح بعد ثلاثيته في شباك بورنموث
   صلاح - ارشيف
الاناضول

حقق المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول 5 أرقام بعد تسجيله لثلاثة أهداف في مباراة فريقه، اليوم السبت، أمام بورنموث التي انتهت برباعية نظيفة في الجولة السادسة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وجاءت أرقام صلاح على النحو التالي:

- أصبح صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 40 هدفا في الدوري الإنجليزي حيث سجل هذا العدد من الأهداف في 52 مباراة ليتفوق بذلك على العديد من نجوم "الريدز" عبر التاريخ أبرزهم فيرناندو توريس و روبي فاولر ومايكل أوي ولويس سواريز.

- بات أكثر لاعب افتتح التسجيل هذا الموسم في الدوري الانجليزي بواقع 7 مرات .

- أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ "الريدز" يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك بورنموث ويعتبر هذا الهاتريك هو الثاني لصلاح هذا الموسم .

- بات أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي خارج أنفيلد منذ لويس سواريز ضد كارديف في مارس 2014.

- أصبح الفرعون المصري في المركز الثاني من حيث عدد الأهداف المسجلة في الدوريات الخمسة الكبرى منذ انطلاقة الموسم الماضي بواقع 41 هدف، بعد ليونيل ميسي الذي سجل 43 هدفًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تجدد قصف "حميميم"      ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري