أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قدم: 5 أرقام حققها المصري صلاح بعد ثلاثيته في شباك بورنموث

العالم | 2018-12-09 22:00:05
قدم: 5 أرقام حققها المصري صلاح بعد ثلاثيته في شباك بورنموث
   صلاح - ارشيف
الاناضول

حقق المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول 5 أرقام بعد تسجيله لثلاثة أهداف في مباراة فريقه، اليوم السبت، أمام بورنموث التي انتهت برباعية نظيفة في الجولة السادسة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وجاءت أرقام صلاح على النحو التالي:

- أصبح صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 40 هدفا في الدوري الإنجليزي حيث سجل هذا العدد من الأهداف في 52 مباراة ليتفوق بذلك على العديد من نجوم "الريدز" عبر التاريخ أبرزهم فيرناندو توريس و روبي فاولر ومايكل أوي ولويس سواريز.

- بات أكثر لاعب افتتح التسجيل هذا الموسم في الدوري الانجليزي بواقع 7 مرات .

- أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ "الريدز" يسجل في 3 مباريات متتالية في شباك بورنموث ويعتبر هذا الهاتريك هو الثاني لصلاح هذا الموسم .

- بات أول لاعب من ليفربول يسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي خارج أنفيلد منذ لويس سواريز ضد كارديف في مارس 2014.

- أصبح الفرعون المصري في المركز الثاني من حيث عدد الأهداف المسجلة في الدوريات الخمسة الكبرى منذ انطلاقة الموسم الماضي بواقع 41 هدف، بعد ليونيل ميسي الذي سجل 43 هدفًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام