أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة القبرصية تعتقل 40 مهاجرا سوريا عقب وصول قاربهم

سوريون خارج الحدود | 2018-12-09 18:22:22
الشرطة القبرصية تعتقل 40 مهاجرا سوريا عقب وصول قاربهم
   أرشيف
أ.ب
أعلنت الشرطة القبرصية اعتقال 40 مهاجرا سوريا بعد أن أنزلهم قارب على طول الساحل الشمالي الغربي للجزيرة.

وذكرت بيان الشرطة اليوم الاحد ان السلطات عثرت على القارب على بعد نحو 25 كيلومترا قبالة ساحل الجزيرة مساء أمس السبت. وانطلق المهاجرون، بينهم امرأتان وطفل، من مدينة مرسين التركية.

وهبط المهاجرون في شمال قبرص، في الشطر القبرصي التركي الانفصالي، قبل عبورهم سيرا على الأقدام إلى الجزء الجنوبي المعترف به دوليا حيث عثرت عليهم الشرطة بالقرب من قرية بيرغوس شمال غرب الجزيرة.

وأشارت الشرطة إلى أنها قامت بنقل جميع المهاجرين إلى مركز استقبال على مشارف نيقوسيا.

وأشارت قبرص إلى أن الارتفاع الأخير في عدد المهاجرين أدى إلى تحويل الدولة الصغيرة إلى الوجهة الأبرز لأعلى نسبة لطالبي اللجوء في الاتحاد الأوروبي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد 6 سنوات من اعتقاله.. الأسد يفرج عن ضابط منشق من السويداء      الأسد يعتقل أعضاء بلجان المصالحة جنوب دمشق      "إخوان" سوريا.. حراك الإيرانيين فرصة تاريخية للخلاص من نظام طائفي بأذرع إرهابية      "إسرائيل" تكشف عن عملية سرية قامت بها داخل سوريا      باريس تحتضن مؤتمر "المسيحيون العرب".. توافق المؤتمرون وتباين الشارع فهل تكسر ثنائية الشيعة والسنة؟      "تويتر" تطلق خاصية حجب التعليقات      دراسة: المراهقون الذين لا يمارسون رياضة معرضون لمخاطر قلبية وعقلية      آخرهم طبيب.. تصاعد عمليات الخطف في درعا والسويداء