أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محكمة تركية ترفض تعليق قرار ارتداء الحجاب في وزارة الدفاع

أخبار تركيا | 2018-12-07 10:08:15
محكمة تركية ترفض تعليق قرار ارتداء الحجاب في وزارة الدفاع
   سمحت وزارة الدفاع التركية العام الماضي بارتداء الحجاب
الأناضول
رفضت المحكمة الإدارية العليا في تركيا طلبا من أحد الأحزاب بتعليق قرار لوزارة الدفاع، سمح للعاملات في صفوف القوات المسلحة بارتداء الحجاب خلال أدائهن الخدمة العسكرية.

وذكر مراسل الأناضول أن حزب "التحرير الشعبي"، كان قد تقدم بطلب إلى المحكمة المذكورة لإيقاف سريان القرار المذكور من جهة، وإلغائه من جهة ثانية.

وردا على الطلب، قررت الدائرة الثانية في المحكمة رفض الشق الأول المتعلق بإيقاف سريان القرار الذي يسمح للنساء العاملات في صفوف القوات المسلحة بارتداء الحجاب.

وقررت الدائرة النظر في الشق الثاني المتعلق بإلغاء القرار فيما بعد.

والعام الماضي، سمحت وزارة الدفاع التركية للنساء العاملات في صفوف القوات المسلحة ضابطات وضابطات صف، بارتداء الحجاب خلال أدائهن الخدمة العسكرية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منظمة أوروبية: تجارة المخدرات إلكترونيا تزيد صعوبة مكافحتها      ألمانيا.. اعتداءات بالطعن تستهدف النساء      تأجيل 5 مباريات اخرى في الدوري الفرنسي بسبب الاحتجاجات      أردوغان: قاتل خاشقجي بالنسبة إلي معروف فأعلنوا عنه      قرية تركية بأكملها تقلع عن التدخين      قائد "قسد" يتوعد تركيا برد قوي      واشنطن تصحح وتطالب الإمارات والسعودية بـ331 مليون دولار إضافية      الحوثيون: سنطالب بجثة "خاشقجي" ضمن اتفاق الأسرى