أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محكمة تركية ترفض تعليق قرار ارتداء الحجاب في وزارة الدفاع

أخبار تركيا | 2018-12-07 10:08:15
محكمة تركية ترفض تعليق قرار ارتداء الحجاب في وزارة الدفاع
   سمحت وزارة الدفاع التركية العام الماضي بارتداء الحجاب
الأناضول
رفضت المحكمة الإدارية العليا في تركيا طلبا من أحد الأحزاب بتعليق قرار لوزارة الدفاع، سمح للعاملات في صفوف القوات المسلحة بارتداء الحجاب خلال أدائهن الخدمة العسكرية.

وذكر مراسل الأناضول أن حزب "التحرير الشعبي"، كان قد تقدم بطلب إلى المحكمة المذكورة لإيقاف سريان القرار المذكور من جهة، وإلغائه من جهة ثانية.

وردا على الطلب، قررت الدائرة الثانية في المحكمة رفض الشق الأول المتعلق بإيقاف سريان القرار الذي يسمح للنساء العاملات في صفوف القوات المسلحة بارتداء الحجاب.

وقررت الدائرة النظر في الشق الثاني المتعلق بإلغاء القرار فيما بعد.

والعام الماضي، سمحت وزارة الدفاع التركية للنساء العاملات في صفوف القوات المسلحة ضابطات وضابطات صف، بارتداء الحجاب خلال أدائهن الخدمة العسكرية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مرسين.. انتخابات للقطط تفضي لتعيين أول عمدة لها      مرشده الروحي فرنسي من أصل سوري .. مقتل الشخص الذي تبنى أشد الهجمات دموية في فرنسا      باريس تقترح إدراج البريك دانس ضمن أربع ألعاب جديدة بأولمبياد 2024      مقتل شاب وطفلة جراء انفجار سيّارة مفخخة وسط "عفرين"      مفخخة تخلف عشرات القتلى والجرحى شرق دير الزور      قوات الأمن السودانية تعتقل قادة المعارضة      زلزال قوي يضرب جزيرة هوكايدو شمال اليابان      لأول مرة.. كهرباء النظام تشكر السوريين على "تحملهم ظروف التقنين"