أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعادل مثير في قمة يونايتد وآرسنال وليفربول يواصل انتصاراته

العالم | 2018-12-06 09:15:05
تعادل مثير في قمة يونايتد وآرسنال وليفربول يواصل انتصاراته
   قلب ليفربول تأخره إلى فوز 3-1 على مستضيفه بيرنلي
رويترز
واصل مانشستر يونايتد ابتعاده في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه أظهر روحا كبيرة ليعدل تأخره مرتين ويتعادل 2-2 مع ضيفه المتألق أرسنال باستاد أولد ترافورد يوم الأربعاء.

وقلب ليفربول تأخره إلى فوز 3-1 على مستضيفه بيرنلي وقلص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين فيما قفز توتنهام هوتسبير إلى المركز الثالث بتغلبه 3-1 على ساوثامبتون وتلقى تشيلسي هزيمة مفاجئة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندرارز.

وتجمعت السحب فوق فريق المدرب جوزيه مورينيو المتواضع لكن ثنائية أنطوني مارسيال وجيسي لينجارد ضمنت حفاظه على سجله الخالي من الهزيمة على أرضه أمام أرسنال في الدوري منذ 2006.

وتقدم أرسنال، الذي لم يخسر في آخر 20 مباراة بجميع المسابقات منذ البداية المتعثرة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد أوناي إيمري، عندما ارتكب ديفيد دي خيا حارس يونايتد خطأ فادحا إذ ارتطمت ضربة رأس من شكودران مصطفي بالأرض وقفزت لتمر من بين يدي الحارس الإسباني وتتجاوز خط المرمى رغم محاولة أندير هيريرا ابعادها.

واستعاد الفريق الضيف تقدمه مرة أخرى عبر البديل ألكسندر لاكازيت لكنه فرط في تفوقه بعد أقل من دقيقة بهدف لينجارد لينهي الليلة خارج المربع الذهبي.

وأكد ليفربول صاحب المركز الثاني بدايته الأفضل على الإطلاق في دوري الأضواء عندما قلب تأخره إلى انتصار على بيرنلي المتعثر.

وأدرك جيمس ميلنر التعادل لليفربول بعد هدف جاك كورك المفاجئ ومهد البديل روبرتو فيرمينو الطريق أمام الانتصار 12 لليفربول في 15 مباراة من لمسته الأولى.

ونفض توتنهام هوتسبير هزيمة قمة شمال لندن أمام أرسنال وقفز إلى المركز الثالث بفوز 3-1 على ساوثامبتون باستاد ويمبلي بفضل أهداف هاري كين ولوكاس مورا وسون هيونج-مين.

ولدى سيتي، الذي انتصر في واتفورد يوم الثلاثاء، 41 نقطة مقابل 39 لليفربول فيما يملك توتنهام، الذي لم يتعادل في أي مباراة في الدوري هذا الموسم، 33 نقطة.

ويأتي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 31 نقطة متقدما بفارق الأهداف على أرسنال رغم هزيمته 2-1 أمام مستضيفه ولفرهامبتون الذي قلب تأخره إلى انتصاره الأول في سبع مباريات بهدفي راؤول خيمنيز وديوجو جوتا.

ورحب كلاوديو رانييري مدرب فولهام بفريقه السابق ليستر سيتي باستاد كريفن كوتيدج وتعادلا 1-1 فيما اكتفى إيفرتون بتعادل 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

ولدى كل من ساوثامبتون وبيرنلي وفولهام تسع نقاط في منطقة الهبوط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم      الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا