أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط نحو 90 من المافيا الإيطالية في 4 دول أوروبية

جرائم و حوداث | 2018-12-06 02:57:10
ضبط نحو 90 من المافيا الإيطالية في 4 دول أوروبية
   عشرات المداهمات أسفرت عن ضبط نحو مليوني يورو من عائدات العمليات الإجرامية
أ.ب
 قالت الشرطة إنها اعتقلت نحو 90 شخصا يشتبه في أنهم أعضاء في المافيا في سلسلة من المداهمات المنسقة في أربعة بلدان أوروبية.

جاءت الاعتقالات في إيطاليا وألمانيا وهولندا وبلجيكا في إطار تحقيق اطلق عليه اسم "بولينو" جرى إطلاقه عام 2016 ضد عصابة "ندرانغيتا" الإجرامية بزعم اتجارها بالكوكايين ونشاطها في غسل الأموال والرشوة والعنف، حسبما قالت يوروجست، وهي الوكالة الأوروبية التي تكافح الجريمة المنظمة عبر الحدود والتي نسقت العملية.

وقال المدعي العام الهولندي فريد فيستربيكي الأربعاء إن عشرات المداهمات أسفرت عن ضبط نحو مليوني يورو من عائدات العمليات الإجرامية فضلا عن مخدرات من ضمنها عقاقير الهلوسة والكوكايين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل رجل سقطت عليه شجرة وسط هطول كثيف للجليد في فرنسا      اعتقال مسافر فرنسي بمطار القاهرة لحمله عقاقير محظورة      مقتل وجرح مجموعتين لقوات الأسد بينهم ضابط شرق إدلب      فيديو... مظاهرات في درعا وهجمات تطال مواقع عسكرية شمالها وجنوبها      جثامين دون رؤوس..مقبرة جماعية في ريف حلب لعناصر في الحر      إمبراطور اليابان يقضي الليل مع إلهة الشمس في آخر مراسم التتويج      "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت