أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط نحو 90 من المافيا الإيطالية في 4 دول أوروبية

جرائم و حوداث | 2018-12-06 02:57:10
ضبط نحو 90 من المافيا الإيطالية في 4 دول أوروبية
   عشرات المداهمات أسفرت عن ضبط نحو مليوني يورو من عائدات العمليات الإجرامية
أ.ب
 قالت الشرطة إنها اعتقلت نحو 90 شخصا يشتبه في أنهم أعضاء في المافيا في سلسلة من المداهمات المنسقة في أربعة بلدان أوروبية.

جاءت الاعتقالات في إيطاليا وألمانيا وهولندا وبلجيكا في إطار تحقيق اطلق عليه اسم "بولينو" جرى إطلاقه عام 2016 ضد عصابة "ندرانغيتا" الإجرامية بزعم اتجارها بالكوكايين ونشاطها في غسل الأموال والرشوة والعنف، حسبما قالت يوروجست، وهي الوكالة الأوروبية التي تكافح الجريمة المنظمة عبر الحدود والتي نسقت العملية.

وقال المدعي العام الهولندي فريد فيستربيكي الأربعاء إن عشرات المداهمات أسفرت عن ضبط نحو مليوني يورو من عائدات العمليات الإجرامية فضلا عن مخدرات من ضمنها عقاقير الهلوسة والكوكايين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فرنسا: تكلفة قرارات ماكرون المالية بين 8 و10 مليار يورو      تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا      طائرات التحالف تشن عشرات الغارات على ضفاف الفرات      ممثل سوري يتعرى خلال عرض مسرحي في تونس      مقتل مدير أمن ولاية "ريزة" التركية      أعراس مهجّري الريف الدمشقي بإدلب.. زفة متواضعة، واستدعاء لتقاليد الماضي      بريطانيا: تصويت البرلمان على اتفاق "بريكست" بحلول 21 يناير      أوغلو: تركيا ودول عدة ترغب في تحقيق دولي حول خاشقجي