أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قصف لقوات الأسد على "خان شيخون" وكمين يوقع 14 عنصرا للنظام في ريف حماة

محلي | 2018-12-05 23:15:18
قصف لقوات الأسد على "خان شيخون" وكمين يوقع 14 عنصرا للنظام في ريف حماة
   تتعرض المناطق المحررة في ريفي إدلب وحماة لقصف يومي
زمان الوصل
جرح 4 مدنيين مساء الأربعاء، جراء قصف مدفعي وصاروخي استهدف مدينة خان شيخون جنوب ادلب، من تجمعات قوات الاسد المتمركزة بريف حماة. 

واستهدفت قوات الأسد الحي الشرقي لمدينة "خان شيخون" بأكثر من 45 قذيفة مدفعية، أدت لإصابة 4 مدنيين بجروح، إضافة لأضرار مادية كبيرة في الممتلكات. 

كما استهدفت قوات الأسد والميلشيات المساندة لها بالمدفعية الثقيلة، بلدات "سكيك والتمانعة وأم جلال" جنوب إدلب، دون ورود أنباء عن إصابات.

في سياق متصل أفاد مصدر مطلع بأن مجموعة من قوات النظام حاولت التسلل إلى المناطق المحررة من خلال حواجزه في مدينه "طيبة الإمام" بريف حماة، غير أن مقاتلي "هيئة تحرير الشام" كانوا على علم بهذه المحاولة نتيجة "معلومات استخبارية من المناطق المحتلة، حسب المصدر، فكمنوا للقوة المتسللة على محور "لحايا" بريف حماة الشمالي وأوقعوها بكمين نجم عنه مقتل 14 عنصرا وجرح 4 آخرون.

واضاف "على إثر الكمين الناجح جن جنون قوات الأسد وبدأت بقصف مكثف على المنطقة".

وتتعرض المناطق المحررة في ريفي إدلب وحماة لقصف يومي من قبل تجمعات الاسد العسكرية في انتهاكات متكررة لاتفاق "سوتشي" بين تركيا وروسيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
علاج موضعي يسهم في الوقاية من سرطان الجلد‎      الحريري يخضع لعملية "قسطرة قلب" في باريس      وبدأت المرحلة الأمريكية في سوريا.. فؤاد عبد العزيز*      قضية "جبهة النصرة".. إحالة 15 مصريا إلى محكمة أمن الدولة      العاهل الأردني يلغي زيارة إلى رومانية "نصرة للقدس"      "عفرين" بعد عام على "غصن الزيتون".. مأوى للمهجرين والميليشيات الانفصالية تمنع عودة معظم سكانها      الكرملين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا بعد تقرير مولر      إسرائيل تستدعي لواءين إلى حدود قطاع غزة