أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلدية أمريكية تفرض غرامة 3 آلاف دولار على منزل مزين بالأضواء

جرائم و حوداث | 2018-12-03 11:59:59
بلدية أمريكية تفرض غرامة 3 آلاف دولار على منزل مزين بالأضواء
   بمناسبة عيد الميلاد
الأناضول
فرضت بلدية نيوجرسي على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، على أحد الأسر، دفع 3 آلاف دولار عن كل ليلة تعلق فيها أضواء الزينة على المنزل بمناسبة عيد الميلاد.

وقال مراسل الأناضول، أن أسرة توماس- كريس أبروزي، دأبت على تزييد منزلها في نيو جيرسي، في أعياد الميلاد، بأضواء الزينة الملونة منذ 15 عامًا.

وأشار المراسل أن تزايد عدد الزائرين الراغبين برؤية زينة المنزل من الخارج كل عام، أزعج كل من السلطات المحلية والجيران وتسبب باختناقات مرورية في المنطقة.

ولفت الى أن الشكاوى المقدمة من قبل الجيران على تزايد الاختناقات المرورية وأزمة مواقف السيارات في المنطقة، دفع السلطات المحلية إلى فرض غرامة على الأسرة.

وأضاف أن السلطات المحلية فرضت على الأسرة دفع غرامة قدرها ألفي دولار لصالح رجال الشرطة عن كل ليلة، وألف دولار لصالح البلدية كأجور نظافة.

من جهتها، أعربت الأسرة أن تزيينها المنزل بمناسبة عيد الميلاد، حق يكفله الدستور الأمريكي.

وأضافت الأسرة للصحافة المحلية، أنها ستضطر لدفع الغرامات المفروضة وستقبل جمع المساعدات العامة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا