أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: الصين تلغي رسوم واردات السيارات الأمريكية

اقتصاد | 2018-12-03 10:58:45
ترامب: الصين تلغي رسوم واردات السيارات الأمريكية
   ترامب
الأناضول
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الإثنين، إن الصين وافقت على طلب بلاده خفض وإلغاء الرسوم الجمركية المفروضة على واردات بكين من السيارات الأمريكية.

وغرّد ترامب على "تويتر" قائلا، إن الصين وافقت على خفض وإلغاء الرسوم الجمركية على السيارات المصدّرة إليها من الولايات المتّحدة.. حاليًا تبلغ هذه الرسوم 40 بالمئة".

والسبت، اتفقت الولايات المتحدة والصين على عدم فرض أي رسوم جمركية جديدة لمدة 90 يوما على الأقل، بينما يجري الجانبان محادثات.

وتوترت العلاقات التجارية بين البلدين، عقد إعلان واشنطن، فرض رسوم جمركية على واردات صينية في يونيو/ حزيران الماضي، ما دفع الأخيرة للرد بالمثل.

وحذر صندوق النقد الدولي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، من أن استمرار الحمائية التجارية، ستقوض النمو الاقتصادي العالمي خلال العام المقبل 2019.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بأوامر روسية.. ميليشيا "حزب الله" تنسحب بشكل كامل من مدينة "معلولا"      النقطة التركية ما زالت "ثابتة"!.. فيما تمر مليشيات النظام أمامها لاحتلال "مورك"      ريال مدريد يعلن إعارة الياباني كوبو إلى مايوركا      بلجيكا.. حزب فلمنكي يعرض على ترامب شراء الإقليم      واشنطن تتوعد بمعاقبة كل من يساعد ناقلة النفط الإيرانية      السجن 9 سنوات لشاب سوري بتهمة قتل ألماني      الجزائر.. وفاة 5 أشخاص في تدافع خلال حفل غنائي      الرقة.. "آساييش" تعتقل عددا من النساء والرجال بتهمة الانتماء لخلايا التنظيم