أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

روحاني يعرض الدفاع عن الجزيرة العربية بالمجان

روحاني - أرشيف

انتقد الرئيس الإيراني "حسن روحاني" "دفع دول إسلامية مليارات الدولارات لدول غربية لحمايتها وبالتالي التعرض ‏للإذلال"، وشدد على أن إيران مستعدة "للدفاع عن الجزيرة العربية دون أي مقابل‎".‎‏ في إشارة إلى السعودية.‏

وقال روحاني في مؤتمر "الوحدة الإسلامية الدولي" بنسخته الـ32 المنعقد في طهران، متسائلا: "ما الذي تحتاجون إليه ‏من أمريكا لتدفعوا لها؟.. نحن على استعداد للدفاع عن الجزيرة العربية كما ساعدنا العراق وأفغانستان بدون أي مقابل‎".‎‏ ‏على حد تعبيره.‏

وتابع: "عليكم أن تخافوا القوى العظمى والخونة، أما نحن فإخوانكم ونقف إلى جانبكم، ونتألم حين نرى جرائم كبرى تقع ‏في المنطقة باسم الدين. ونحن أسفنا لحادثة اسطنبول (مقتل جمال خاشقجي)، حيث تم تقطيع إنسان بيد مسلم.. هذه وصمة ‏عار للمسلمين‎".

وشدد الرئيس الإيراني على أهمية "الوحدة الإسلامية"، منوها بأنها، "لن تتحقق بالشعارات، بل يجب على الجميع أن ‏يعترف بالآخر، ويجب ألا نعمل باسم المذهب للتضييق على الدين ولا باسم الشيعة أو السنة لفرض السيطرة على ‏المنطقة، فمكانة الإسلام واسعة ومكانة المذهب محترمة بدون اتهام المذاهب الأخرى‎".

زمان الوصل - رصد
(15)    هل أعجبتك المقالة (16)

متابع

2018-11-24

الدفاع عن الدول الاسلامية باللطم والشتم وشق الجيوب وخدش الخدود والنياح ويا لثارات الحسين وسب الصحابة و عرض الرسول صلوات الله عليه واله؟؟؟؟؟؟؟.


روحاني

2018-11-24

روحاني صادق لانه والحكام العرب عدوهم الوحيد دين الله الاسلام وكلهم مرتزقة بيد اليهود وبريطانيا.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي