أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالة روسية.. فرنسيون من "العرق الأسود" وصلوا إدلب لتركيب رؤوس كيماوية على صواريخ لتحرير الشام

محلي | 2018-11-22 10:16:46
وكالة روسية.. فرنسيون من "العرق الأسود" وصلوا إدلب لتركيب رؤوس كيماوية على صواريخ لتحرير الشام
   أرشيف
زمان الوصل
قالت وكالة أخبار روسية إن خبراء فرنسيين من "العرق الأسود" وصلوا إلى محافظة إدلب، من أجل مساعدة "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة كما سمتها) في تركيب رؤوس كيماوية على صواريخ تملكها الهيئة.

ففي تقرير من النوع الذي أدمنت عليه قناة "الدنيا" التابعة للنظام، زعمت وكالة "سبوتنيك" الروسية إن مصادرها أخبرتها بإقدام "تنظيم الخوذ البيضاء" في صباح الأربعاء 21 تشرين الثاني/ تشرين الثاني على نقل "5 عبوات من المواد الكيميائية السامة من أحد مستودعات تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في بلدة كفر نبل غرب مدينة معرة النعمان، إلى مستودع داخل مدينة إدلب، تم إنشاؤه حديثا تحت الأرض بالقرب من سجن إدلب المركزي بواسطة حفارات خاصة بحفر الأنفاق".

واعتادت موسكو وإعلامها على اتهام من تسميها "التنظيمات الإرهابية" باستخدام السلاح الكيماوي، رغم أنها لم تقدم ولو حتى شبه دليل على هذه الادعاءات، بينما وقفت بعناد ضد كل الأدلة الواضحة التي تدين النظام باستخدام الكيماوي في عدة مجازر.
محمد علاوي
2018-11-22
السادة في زمان الوصل وكل من عمل في الإعلام ماذا قدمتم الثورة انتم كنت يرمي حجر على بللور فلا يشكره او مثل السبيرتو الأحمر لا فائدة اكسروا اقلامكم واعملوا بنادق طز في هكذا إعلام وبالنسبة الثورة التي لا يوجد فيها جهاز استخبارات قوي هي و حاوية القمامة سواء
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      في ذكرى مجزرة الكيماوي.. الشبكة السورية تؤكد أن المحاسبة لا تزال غائبة      روحاني: الممرات المائية الدولية لن تكون "آمنة" مثل السابق