أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو

اقتصاد | 2018-11-19 22:56:55
ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو
   أرشيف
أ.ب
قال مسؤول مالي بارز بمنطقة اليورو إن الـ 19 دولة التي تستخدم اليورو ستمضي قدما في مناقشات حول موازنة منطقة اليورو المقترحة من ألمانيا وفرنسا لتصبح عملة الاتحاد أكثر مقاومة للأزمات.

وأوضح ماريو سينتينو، رئيس مجموعة وزراء المالية في منطقة اليورو، أن الوزراء أجروا "مناقشة جيدة للغاية" للمقترح في اجتماعهم يوم الاثنين في بروكسل كما أن "الموضوع سيظل على أجندتنا".

من جانبه، صرح وزير المالية الفرنسي برونو لومير أن "الجميع على علم بضرورة تعزيز منطقة اليورو".

يمكن أن تساعد الموازنة المنفصلة الدول التي تمر بصعوبات على استقرار اقتصادياتها. وأضاف لومير أنه بالرغم من أن المناقشات تناولت كميات صغيرة من الأموال، حوالي 20 مليار إلى 25 مليار يورو (23-29 مليار دولار)، "فإنك تحتاج إلى نقطة بدء وإطار عمل".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها