أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في سوريا الأسد.. دراسة لجعل فيسبوك وشقيقاته، وسائل مأجورة

اقتصاد | 2018-11-17 20:00:31
في سوريا الأسد.. دراسة لجعل فيسبوك وشقيقاته، وسائل مأجورة
   أرشيف
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
كشف وزير الاتصالات التابع للنظام، والذي يدعى علي الظفير، عن وجود دراسة لجعل وسائل التواصل الاجتماعي مأجورة في سوريا، لافتاً إلى أن قطاع الاتصالات يساهم بأكثر من 100 مليار ليرة في إيرادات الدولة.

وأكد الظفير، كما نقلت عنه وسائل إعلام النظام، وجود دراسة لتحويل وسائل التواصل الاجتماعي إلى مأجورة، لكنه أشار إلى أن الحكومة تدرك دورها في تأمين التواصل بين المواطنين وخصوصاً في ظل الأزمة الحالية.

وتأتي تصريحات وزير الاتصالات، لتؤكد الأخبار التي تحدث عنها في وقت سابق، مسؤول في شركة الاتصالات، وأكد فيها وجود دراسة لجعل المكالمات عبر الانترنت مأجورة، لكنه لم يشر إلى وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تعني في هذه الحالة، أن استخدام الفيس بوك والتويتر واليوتيوب والانستغرام وغيرها، سوف يكون مأجوراً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخوذ البيضاء" تدين جريمة استهداف مخيمات النازحين على الحدود السورية -التركية      حول الإقامة السياحية.. قرار تركي يضيق الخناق على السوريين      رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات