أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

هيفاء وهبة تهدد صبا ح عبيد

هيفاء وهبة تهدد صبا ح عبيد

وأصالة ليست ممنوعة من الغناء في سوريا



قال صباح عبيد نقيب الفنانين السوريين إنه تلقى تهديدا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من خلال رسالة قصيرة على هاتفه الجوال . وأضاف عبيد إنه لايزال يحتفظ بالرسالة ، مؤكدا أنه ليس ضد هيفاء كإنسانة .


وتابع عبيد إن الفنانة السورية أصالة نصري ليست ممنوعة من الغناء في سوريا وأنه يعتز بها، مشيرا إلى أن الفنانات اللواتي منعن من الغناء في سوريا هن من يروج لهذه الشائعات.

واتهم عبيد الصحف السورية بتناوله والتشهير به بشكل شخصي ، مؤكدا أنه سيقاضي صحيفة الثورة الرسمية ، طالبا من وسائل الاعلام السورية الكف نهائيا عن تناول هذا الموضوع المختلق أساسا حسب قوله .

وأوضح عبيد أنه لم يتخذ هذه القرار للحفاظ على كرسي النقابة ، قائلا أنه وصل بالانتخابات وليس بحاجة إلى هيفاء وهبي ليحقق الشهرة .

حمصي

2007-08-22

ال مانو بحاجة لهيفا لتشهرو .. اي هيفا اي بتحرك بزها هزة صغيرة بس .. بيتحرك معها 100 50 حاكم عربي .. ولولا العيب كانو طلبو منا تعمل الهم دعاية.


الاغر

2007-08-24

اولا انا بحي جهودك يا استاذ صباح باصدار فتاوي كما قال بعض الكتاب المتسلقين على القلم ونقول لهذة الشخاخة من انتي حتى تهددي السورين واقول السورين لان من يهدد انسان سوري كانه يهدد السوريين كلهم صحيح انتي تعيشي في بلد كلهم مافيا بس ما حذرتي بسوريا ما بطلعلك.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي