أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحف مصر تقاطع رئيس الزمالك لمدة عام

الوطن العربي | 2018-11-11 18:00:06
صحف مصر تقاطع رئيس الزمالك لمدة عام
   منصور - ارشيف
الاناضول

قرر مجلس نقابة الصحفيين المصرية، السبت، منع نشر اسم وصورة البرلماني مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمدة عام، على خلفية منع الأخير صحفيين من دخول مقر النادي. 

وحذَّر المجلس في بيان، أنه سيحيل أي صحفي يخالف القرار للتحقيق (النقابي).

وأعلن المجلس، مخاطبته النائب العام نبيل صادق؛ لتمكين الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية، من دخول مقر النادي (غرب القاهرة) مع توفير الحماية لهم.

كما قرر مخاطبة البرلمان للاستجابة لأية طلبات للنيابة العامة، تمكنها من استكمال التحقيقات في البلاغات المقدمة من الصحفيين ضد رئيس الزمالك.

وللنائب في مجلس النواب المصري، حصانة يخولها له الدستور تحظر استدعاءه للتحقيق قبل رفعها عنه، وهو ما رفضه المجلس النيابي في مرات سابقة.

والأربعاء الماضي، اتهم صحفيون، في بلاغ للنيابة العامة، مسؤولي وأفراد أمن نادي الزمالك بالاعتداء عليهم بناءً على تعليمات من رئيس النادي.

وكان مرتضى منصور، منع صحفيين من ذوي العضوية العاملة بالنادي، من الدخول إليه منذ عدة أسابيع دون إبداء أسباب، وفق تقارير محلية.

ولم يتسن للأناضول، الحصول على تعقيب فوري، من رئيس نادي الزمالك على تلك القرارات، أو اتهامه بالاعتداء على صحفيين بمقر النادي.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قد قررت إيقاف منصور عن أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد القاري لمدة عام وتغريمه مبلغ 40 ألف دولار وإذا لم ينفذ القرار سيتم حرمان الزمالك من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الجديد.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي