أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفلة سورية تصاب بمرض خطير بعد خطأ طبي ناتج عن جهل واجتهاد صيدلاني

طفلة سورية تصاب بمرض خطير بعد خطأ طبي ناتج عن جهل واجتهاد صيدلاني
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
بعد ظهور أعراض حبة اللشمانيا على وجه الطفلة ماريا الجميل، والد الطفلة ماريا عرضها على صيدلي (صيدلية السلام) وقال له الصيدلي بأنه لديه علاج خاص لمثل حالة الطفلة ماريا.

وقد عالج الكثير من المصابين بهذا المرض وهو  حقن الطفلة بحليب الجيجان، والجيجان نبتة تنبت في الأراضي الزراعية بعد جني المحاصيل تحوي داخل أغصانها مادة بيضاء تشبه الحليب وهي سامة لا تأكلها الحيوانات، يستخدمها أهل المنطقة في صناعة المربيات وهي نبتة ضارة في حال لامست الجلد مباشرة.

وقام الصيدلي بحقن الطفلة في اليوم التالي تضاعفت حالة الطفلة وزاد الورم في وجهها واخذها والدها للمستوصف وهو بجانب الصيدلية وعلم الوالد بان في المستوصف يوجد علاج لحبة اللشمانيا، تفاجأ الطبيب من حالة ماريا وحولها الى المشفى لإجراء عمل جراحي فوري، خضعت ماريا لأكثر من 3 أعمال جراحية في وجهها حتى زال الخطر عنها.

والد الطفلة ماريا يقول:
عرض حالة طفلته على الاعلام هي توعية للشعب كي لا يقعوا بما وقع به وأن يذهبوا لأصحاب الاختصاص خاصة في الحالات المرضية، وعدم الخبرة والتطفل على مهنة طبية كاد أن يشوه وجه ماريا الجميل ويقضي على حياتها، وهو يقدم بمثابة شكوى على الصيدلي من خلال ظهوره على الإعلام.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لغم وسط الرقة يقتل امرأتين وطفلا      عمليات اغتيال رموز "المصالحة" تتصاعد في درعا وروسيا تزيل حاجزا للرابعة      وزير سابق يبارك تأجير ميناء طرطوس ويطالب بتعميم الفكرة      منظمة تركية تنقل مهجري جنوب دمشق من مخيم "إعزاز"      الصراع على سوريا بين إيران والروس*      خروج 3 آلاف شخص من "الركبان" باتجاه مناطق سيطرة النظام في ريف حمص      "ساسوكي" يحرج فضائية النظام      تفشي الحصبة في نيويورك يرفع عدد حالات الإصابة إلى 626