أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الهند تحقق في اغتصاب جماعي لطفلة في "العناية المشددة"

جرائم و حوداث | 2018-11-05 03:22:00
الهند تحقق في اغتصاب جماعي لطفلة في "العناية المشددة"
   مظاهرة سابقة ضر الإغتصاب في مومباي - ارشيف
أب
 قالت الشرطة الهندية إنها تحقق في مزاعم بأن طفلة في الرابعة من عمرها تعرضت لاغتصاب جماعي أثناء تلقيها العلاج في وحدة العناية المركزة في مستشفى شمالي البلاد.

قال ماهيش سريفاستافا المسؤول بالشرطة المحلية اليوم الأحد إن الصبية أبلغت جدتها بأنها تعرضت للاغتصاب على يد ممرض بالمستشفى وأربعة آخرين عندما كانت بمفردها مساء السبت.

وأضاف أن رجلا رهن الاحتجاز وأن الشرطة تبحث عن أشخاص آخرين.

طلبت الشرطة لقطات من كاميرات المراقبة، وتحاول تحديد سبب ترك الفتاة بمفردها في وحدة العناية المركزة.

وقال إن الفتاة كانت في المستشفى لمدة أربعة أيام وأنها عولجت من عضة ثعبان.

تقع المستشفى على بعد 250 كيلومترا جنوب غرب لكناو عاصمة ولاية أوتار براديش.

هزت سلسلة من الاعتداءات الجنسية الهند في السنوات الأخيرة، بما في ذلك اغتصاب جماعي لطالبة وقتلها في حافلة تسير في نيودلهي في 2012. أثار ذلك الهجوم بلدا كان العنف الذي يمارس ضده على نطاق واسع منذ فترة طويلة مقبولا بهدوء.

في حين أقرت الحكومة سلسلة من القوانين التي تزيد العقوبة على اغتصاب شخص بالغ إلى 20 سنة في السجن، فإنه من النادر مرور أكثر من بضعة أسابيع دون الإبلاغ عن أي اعتداء جنسي وحشي آخر.

وفي ردها على الغضب العارم من اغتصاب وقتل الفتيات حديثا وغيرها من الهجمات على الأطفال، أقرت الحكومة الهندية في وقت سابق من هذا العام عقوبة الإعدام على الأشخاص المدانين باغتصاب الأطفال دون سن 12 عاما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. ضبط 170 مهاجرا غير نظامي قبالة سواحل "إيجة"      "النهضة" التونسية: رئيس الحكومة المرتقبة من الحركة ولا تفاوض بالأمر      رفض ورقة الحريري.. جنبلاط يطالب بتنحية باسيل "رمز الاستبداد الحكومي"      الاعتصامات مستمرة.. لبنان يبدأ أسبوعه بإضراب      ريف دمشق.. ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"