أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن: سنحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي

دولي | 2018-11-04 19:30:54
واشنطن: سنحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي
   بومبيو
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" إن بلاده بدأت بتوجيه اللوم إلى بعض المسؤولين عن مقتل الصحفي جمال ‏خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول، مؤكدا أنها: "سوف نستمر في الحفاظ على العلاقات الاستراتيجية مع السعودية مع ‏محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي‎".

وتابع الوزير الأمريكي: "لقد اعترف السعوديون بأن الجريمة كانت مدبرة، والولايات المتحدة بدأت في توجيه اللوم ‏لبعض المسؤولين وألغت تأشيرات 16 فردا ممن تمكنت الولايات المتحدة من تحديدهم حتى الآن"‏‎.‎

وأفاد بأن واشنطن تتحدث مع السعوديين والأتراك كل يوم تقريبا، وأن الحقائق لا تزال تتكشف‎.‎
الهاشمي
2018-11-04
الساعة اليدوية للخاشقجي كانت سبب البلاء للطرفين الضحية والجاني وسينكشف اجلا ام عاجلا كل شئ . الجميع يحاولون الاستفادة من قصة مصير جمال المأساوية .
متابع
2018-11-04
الوليد بن طلال يتوقع براءة ولي العهد في قضية مقتل الخاشقجي مئة بالمئة !!! منشورة الخبرية على وكالة سبوتنيك !!! لنرى من هو كبش الفداء بعد الانتهاء من التحقيقات في السعودية !!!
متابع
2018-11-04
انا اتوقع ان هنالك اكثر من جهة اشخاص لهم اليد في القضية!!! والله اعلم
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لغم وسط الرقة يقتل امرأتين وطفلا      عمليات اغتيال رموز "المصالحة" تتصاعد في درعا وروسيا تزيل حاجزا للرابعة      وزير سابق يبارك تأجير ميناء طرطوس ويطالب بتعميم الفكرة      منظمة تركية تنقل مهجري جنوب دمشق من مخيم "إعزاز"      الصراع على سوريا بين إيران والروس*      خروج 3 آلاف شخص من "الركبان" باتجاه مناطق سيطرة النظام في ريف حمص      "ساسوكي" يحرج فضائية النظام      تفشي الحصبة في نيويورك يرفع عدد حالات الإصابة إلى 626