أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن: سنحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي

دولي | 2018-11-04 19:30:54
واشنطن: سنحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي
   بومبيو
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" إن بلاده بدأت بتوجيه اللوم إلى بعض المسؤولين عن مقتل الصحفي جمال ‏خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول، مؤكدا أنها: "سوف نستمر في الحفاظ على العلاقات الاستراتيجية مع السعودية مع ‏محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي‎".

وتابع الوزير الأمريكي: "لقد اعترف السعوديون بأن الجريمة كانت مدبرة، والولايات المتحدة بدأت في توجيه اللوم ‏لبعض المسؤولين وألغت تأشيرات 16 فردا ممن تمكنت الولايات المتحدة من تحديدهم حتى الآن"‏‎.‎

وأفاد بأن واشنطن تتحدث مع السعوديين والأتراك كل يوم تقريبا، وأن الحقائق لا تزال تتكشف‎.‎
الهاشمي
2018-11-04
الساعة اليدوية للخاشقجي كانت سبب البلاء للطرفين الضحية والجاني وسينكشف اجلا ام عاجلا كل شئ . الجميع يحاولون الاستفادة من قصة مصير جمال المأساوية .
متابع
2018-11-04
الوليد بن طلال يتوقع براءة ولي العهد في قضية مقتل الخاشقجي مئة بالمئة !!! منشورة الخبرية على وكالة سبوتنيك !!! لنرى من هو كبش الفداء بعد الانتهاء من التحقيقات في السعودية !!!
متابع
2018-11-04
انا اتوقع ان هنالك اكثر من جهة اشخاص لهم اليد في القضية!!! والله اعلم
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد