أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل طفلة برصاص الاشتباك بين الجيش التركي و"الاتحاد الديمقراطي"

الطفلة سارة رفعت مصطفى (11 عاما)

قضت طفلة يوم الخميس نتيجة إصابتها برصاصة في الرأس خلال تبادل إطلاق النار بين الجيش التركي ومسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" على الحدود شمال الرقة.

وذكرت وكالة "هاوار" التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" إن الجيش التركي استهدف قرية "تل فندر" الواقعة على بعد 7 كم غربي مدينة "تل أبيض"، ما أسفر عن مقتل طفلة، فيما قال نشطاء إن الطفلة سارة رفعت مصطفى (11 عاما) فارقت الحياة بعد اصابتها برصاصة في الرأس خلال إطلاق نار باتجاه القرية.

وأشارت الوكالة الكردية إلى استهداف الجيش التركي لمناطق سيطرة مسلحي "الاتحاد الديمقراطي" في منطقة "المنبطح" غربي مدينة "تل أبيض"، حيث يوجد معبر غير شرعي.

كما استهدفت القوات التركية مواقع حزب "الاتحاد الديمقراطي" في القرى الواقعة على الحدود بريف مدينتي "عين العرب" و"تل أبيض" مثل "سلوك" و"اليابسة" و"عين العروس" و"بير عبدي" و"تل فندر" و"سوسك" و"جارقلي" و"كور علي".

وكان الجيش التركي استهدف قرى "سيلم" و"البياضية" و"زورمغار"، و"جارقلي"، و"سفتك" و"آشمة" و"خراب عطو" غرب "عين العرب" قبل 3 أيام، ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي".

ويحشد حزب "الاتحاد الديمقراطي" أنصاره للخروج مسيرات في مدن "عين العرب" و"تل أبيض" و"الحسكة" و"القامشلي" والبلدات التابعة لها في محاولة لاستباق أي عملية عسكرية تركية محتملة ضد مناطق سيطرته على غرار "درع الفرات" و"غصن الزيتون".

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي