أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

البيت الأبيض يتوعد بمحاسبة المسؤول عن الطرود المشبوهة

دولي | 2018-10-24 20:21:50
البيت الأبيض يتوعد بمحاسبة المسؤول عن الطرود المشبوهة
   البيت الأبيض
الأناضول
أدان البيت الأبيض اليوم الأربعاء، محاولات إرسال طرود مشبوهة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون، وشخصيات عامة أخرى، متوعدا بمحاسبة المسؤول عن ذلك.

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، في بيان نقلته وكالة أسوشييتد برس، "إن ممارسات الترويع هذه أعمال حقيرة، وأي شخص مسؤول عنها سيحاسب بأقصى مدى للقانون".

وأضافت "تقوم الاستخبارات الأمريكية ووكالات إنفاذ القانون الأخرى بالتحقيق، وستتخذ جميع الإجراءات المناسبة لحماية أي شخص يهدده هؤلاء الجبناء".

وفي وقت سابق اليوم، أعلن جهاز الخدمة السرية الأمريكي أنه تم اعتراض طردين مفخخين في بريد قبل وصولهما إلى مكتبي الرئيس السابق باراك أوباما، ووزيرة خارجيته هيلاري كلينتون.

وتابع الجهاز في بيان، أنه "تم التعرف فورا على الطردين أثناء مرورهما على جهاز المسح".

وأضاف "لم يصل الطردان إلى (أوباما أو كلينتون)، كما أنه لا يوجد خطر بوصول أي من مثل تلك الطرود إليهما".

وقال البيان، إن الجهاز سيجري تحقيقا جنائيا شاملا لتحديد مصدر هذين الطردين.

وبُعيد ذلك، أخلت الشرطة الأمريكية اليوم مكاتب شبكة "سي إن إن" الإخبارية، في أحد مباني نيويورك بعد العثور على جسم مشبوه.

وذكرت الشبكة الأمريكية أن شرطة نيويورك تتحقق من طبيعة ذلك الجسم المشبوه، الذي تردد أنه تم العثور عليه في مبنى "تايم وارنر"، الذي يضم مكاتب "سي إن إن" في نيويورك.

وأضافت الشرطة أنه تم إخلاء المبنى كـ "إجراء احترازي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية