أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يعتقل رجل دين اثناء مراجعته جوازات الحسكة

محلي | 2018-10-22 19:14:38
النظام يعتقل رجل دين اثناء مراجعته جوازات الحسكة
   محمد ملا رشيد
زمان الوصل
اعتقلت قوات النظام بمدينة الحسكة مسؤولاً دينيا في إدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية خلال مراجعته فرع الهجرة والجوازات.

وقال عضو الائتلاف الوطني لقوى المعارضة "محمد مصطفى ملا رشيد" إن الأمن السياسي في مدينة الحسكة اعتقل (والده) الملا "محمد ملا رشيد غرزاني" رئيس اتحاد علماء المسلمين في "كانتون الجزيرة" التابع لإدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية.

وبين ملا رشيد في منشور مقتضب على صفحته في موقع "فيسبوك" أن الاعتقال حصل صبيحة يوم أمس الأحد أثناء مراجعته لفرع مديرية الهجرة والجوازات لاستصدار جواز سفر لحفيده.

وأضاف أن "الملا محمد" رجل دين وخطيب وإمام جامع بدر في حي "الهلالية" في القامشلي، يشغل رئيس اتحاد علماء المسلمين التابع للإدارة الذاتية الديمقراطية.

"محمد ملا رشيد"، هو والد محمد مصطفى ملا رشيد عضو الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة عن تكتل المجالس المحلية.

وكانت قوات النظام أفرجت قبل أسبوعين عن 3 مسؤولين بالإدارة الكردية مقابل إفراج ميليشيا "آساييش" عن "فاضل حوران" قائد السرية الخامسة بميليشيا "الدفاع الوطني" بمدينة القامشلي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة