أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جرابلس.. شاب يوثق جريمة قتل أخته بوابل من الرصاص بذريعة "غسل العار"

محلي | 2018-10-22 10:32:47
جرابلس.. شاب يوثق جريمة قتل أخته بوابل من الرصاص بذريعة "غسل العار"
   القاتل والضحية كما ظهر في المقطع
زمان الوصل
"هاد بشار بسيس.. هاد بشار بسيس... وهي رشا بسيس... اغسل عارك يا بشار"، هكذا وبكل وضوح تم التعريف بهوية القاتل والضحية، وتم تصوير وجهيهما من قبل المحيطين بهما، اللذين أصدرا أمر "اغسل عارك يا بشار"، فانهمر رصاص الروسية رشاً على رشا.

هذا ملخص مقطع صادم، لايمكن لأي عقل أن يتحمل مقدار الوحشية التي يوثقها.. وحشية المشجعين، ووحشية الأخ الذي يقتل أخته الجاثمة على الأرض مستلمة، بينما يفتح أخوها النار ليمزق جسدها بوابل من الرصاص، مفرغا في جسدها مخزنا يفترض أن فيه 30 طلقة، ولكن هناك من يقول له: "لسه ما ماتت"، فيضع مخزنا آخر جديدا وينهال رشاً على الجسد المتهتك من الرصاص والغارق في الدم.


"بشار" الذي يتحدر من إحدى قرى حماة، نفذ جريمته في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي، وما يزال غير معلوم إن تم القبض عليه بعد انتشار المقطع، إما إنه ما يزال طليقا.

وقد حصلت "زمان الوصل" على صورة للقاتل "بشار" الذي يلقب "أبو سعيد"، تنشرها مع هذا الخبر، فيما تعتذر عن نشر المقطع لما فيه من وحشية وقسوة.
جمال
2018-10-22
غسلت عارك يا بطل الله يرحمها ارتاحت من قرفكم ووخمكم وان شاء الله مثواها الجنة
عماد
2018-10-23
الذي يشجع على هذه الجرائم هو مجتمعنا العاهر
جواد ابو غزاله
2018-10-23
ارتحت يا بشار هيك تعاليم الدين الحنيف نصت، داعشي ملعون ابن حرام. ليش ما تاكدت قبل هاي الجريمه التي تخلو من الانسانه وتتصف بالوحشانية. قذر ومنافق ومخالف لتعاليم الدين، لانو لو بتحكي كانت في مضاجعه المفروض تجلد. وانتا تحديت تعاليم رب العباد. الذي اساله من اللهتعالي ان يريني فيك وبامثالك اشد ايام الذل والهوان يا داعشي يا وسخ
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟