أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بتهمة الخطف والسرقة.. "تحرير الشام" تعتقل 13 مدنياً في جبل الزاوية

محلي | 2018-10-15 23:10:04
بتهمة الخطف والسرقة.. "تحرير الشام" تعتقل 13 مدنياً في جبل الزاوية
   تشهد مدينة إدلب وريفها حالة من الفلتان الأمني - أرشيف
زمان الوصل
اقتحمت "هيئة تحرير الشام" يوم الاثنين بلدة "عين لاروز" في جبل الزاوية بريف إدلب، واعتقلت 13 مدنياً بحجة مسؤوليتهم عن عمليات خطف وسرقة.

وأفاد مصدر محلي من بلدة "عين لاروز" لـ"زمان الوصل"، بأن رتلا كبيرا تابعا لـ"تحرير الشام" دخل فجر اليوم الى بلدة "عين لاروز" بريف إدلب، على وقع إطلاق الرصاص بكثافة لمنع خروج المدنيين من بيوتهم.

واضاف المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن عناصر "تحرير الشام" اقتحمت عدة منازل تابعة لـ"آل قنطار" إحدى عوائل بلدة "عين لاروز"، واعتقلت 13 مدنيا مطلوبين للهيئة ومسؤولين عن عمليات سرقة وخطف مدنيين، آخرها عملية خطف مدني من بلدة "كفر بطيخ" شمال إدلب وطلب فدية 300 ألف دولار من ذويه مقابل إطلاق سراحه.

وقضى الحاج "مصطفى فارس قنطار" 70 عاما، كما سقط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، جراء إطلاق عناصر "تحرير الشام" للرصاص بشكل كثيف بأجواء البلدة أثناء اقتحامها، الأمر الذي أدى لتوتر كبير في المدنيين في عموم مناطق جبل الزاوية.

يشار إلى أن محافظة إدلب وريفها، تشهد حالة من الفلتان الأمني، الأمر الذي وفر الأجواء لعمليات سرقة وخطف وقتل كثيرة، سقط على إثرها عشرات القتلى بينهم شخصيات عسكرية في فصائل المعارضة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور      رصاص مجهول يفتك بعميل لنظام الأسد وحزب الله في درعا      تقرير.. "قسد" تخرق العقوبات الأمريكية والأوروبية وتدعم الأسد بالنفط والغاز      عنصرية "باسيل" تلاحقهم إلى ألمانيا: الظروف باتت مواتية لعودة اللاجئين السوريين      بنك لبناني يبدأ تصفية التزاماته بعد العقوبات الأمريكية      "تحرير الشام" تفرج عن الناشط الإعلامي "أحمد رحال"      بعد اتساع حملة الشجب.. داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم