أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص

اقتصاد | 2018-10-15 17:43:38
الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص
   أرشيف
الأناضول
أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، الإثنين، توقيعها اتفاقية شراء 8 طائرات من طراز إيرباص (A330-800 NEO)، متوسطة إلى بعيدة المدى.

وقالت الشركة في بيان نشرته على حسابها عبر "تويتر"، إنها من أوائل الشركات في العالم التي تعتمد هذا النوع من الطائرات الحديثة في تشكيل أسطولها، نظرا لكفاءتها التشغيلية الاقتصادية، مقارنة مع الطرز الأخرى.

يأتي توقيع العقد، بعد جولات من المفاوضات الفنية والتجارية تم عقدها بين ممثلي شركة "إيرباص" والخطوط الجوية الكويتية خلال الخمسة شهور الماضية.

وبحسب الشركة، تبدأ "إيرباص" تسليم الطائرات الجديدة، عبر جدول زمني يمتد بين مارس/ آذار 2019 حتى نهاية 2026، والتي ستحل محل الطائرات المستأجرة المستخدمة حاليا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق      تركيا: أي عقوبات أمريكية ستعتبر بمثابة عدم احترام للسيادة      قتلى وجرحى للأسد وميليشيات إيران في ريف إدلب