أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تفوز على تركيا في دوري الأمم الأوروبية

العالم | 2018-10-14 22:18:35
روسيا تفوز على تركيا في دوري الأمم الأوروبية
   من المباراة - جيتي
رويترز
هز رومان نويشتادتر ودينيس تشيرشيف الشباك لتفوز روسيا 2-صفر على تركيا في مواجهتهما في المجموعة الثانية للدرجة الثانية بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم يوم الأحد.

وسدد المدافع جورجي جيكيا كرة ارتدت من القائم بعد ركلة ركنية لتصل إلى نويشتادتر الذي وضعها في شباك الحارس سينان بولات ليفتتح التسجيل في الدقيقة 20.

وضاعفت روسيا من تقدمها في الدقيقة 78 عبر البديل تشيرشيف بعد تمريرة ألكسندر جولوفين العرضية.

وتتصدر روسيا، التي بلغت دور الثمانية في كأس العالم، المجموعة بسبع نقاط وتخرج لمواجهة السويد متذيلة الترتيب بنقطة واحدة يوم 20 نوفمبر تشرين الثاني. ولدى تركيا ثلاث نقاط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا