أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. توقيف 4 يشتبه بتورطهم في تهريب البشر

أخبار تركيا | 2018-10-13 23:00:08
تركيا.. توقيف 4 يشتبه بتورطهم في تهريب البشر
   دورية تركية - ارشيف
الاناضول

أوقفت السلطات التركية، السبت، 4 أشخاص يشتبه بتورطهم في تهريب البشر، بولاية إزمير، غربي البلاد.

وأفاد مراسل الأناضول أن شعبة مكافحة الاتجار وتهريب البشر التابعة لمديرية أمن الولاية، توصلت إلى هويات المشتبه بهم، بناءً على شهادة ناجية وحيدة من حادث غرق قارب مهاجرين غير نظاميين، الأسبوع الماضي.

وكشف مشتبه بهم، في اعترافات، عن تفاصيل بشأن عملهم غير القانوني، ويشمل استقبال المهاجرين، وجمعهم في منازل قبل إرسالهم إلى البحر على متن قوارب رديئة يقودها أشخاص غير مؤهلين.

وفي وقت سابق، أعلنت الداخلية التركية، في بيان، أنّ امرأة تحمل الجنسية العراقية، وترتدي سترة نجاة، جاءت إلى مقر الدرك في منطقة قرة بورون بإزمير وطلبت المساعدة.

وقالت المرأة في إفادتها إن نحو 35 شخصًا ركبوا قاربًا مساء 8 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وأن القارب بدأ بالغرق بعد فترة وجيزة.

وأضافت أنها استطاعت الوصول إلى البر سباحةً، ولكنها تجهل مصير الآخرين.

وعقب إفادات النّاجية، انطلقت فرق الإنقاذ إلى مكان غرق القارب، للبدء بأعمال الإنقاذ، وتم العثور على جثث 8 أشخاص، وما يزال البحث جاريًا عن 26 آخرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة      #كفايه_بقي_ياسيسي.. يتصدر "تويتر" في مصر      قمة ثلاثية في أنقرة تناقش التطورات حول إدلب      ارتفاع أسعار النفط 10 بالمئة بعد الهجوم على "أرامكو"