أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. توقيف 4 يشتبه بتورطهم في تهريب البشر

أخبار تركيا | 2018-10-13 23:00:08
تركيا.. توقيف 4 يشتبه بتورطهم في تهريب البشر
   دورية تركية - ارشيف
الاناضول

أوقفت السلطات التركية، السبت، 4 أشخاص يشتبه بتورطهم في تهريب البشر، بولاية إزمير، غربي البلاد.

وأفاد مراسل الأناضول أن شعبة مكافحة الاتجار وتهريب البشر التابعة لمديرية أمن الولاية، توصلت إلى هويات المشتبه بهم، بناءً على شهادة ناجية وحيدة من حادث غرق قارب مهاجرين غير نظاميين، الأسبوع الماضي.

وكشف مشتبه بهم، في اعترافات، عن تفاصيل بشأن عملهم غير القانوني، ويشمل استقبال المهاجرين، وجمعهم في منازل قبل إرسالهم إلى البحر على متن قوارب رديئة يقودها أشخاص غير مؤهلين.

وفي وقت سابق، أعلنت الداخلية التركية، في بيان، أنّ امرأة تحمل الجنسية العراقية، وترتدي سترة نجاة، جاءت إلى مقر الدرك في منطقة قرة بورون بإزمير وطلبت المساعدة.

وقالت المرأة في إفادتها إن نحو 35 شخصًا ركبوا قاربًا مساء 8 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وأن القارب بدأ بالغرق بعد فترة وجيزة.

وأضافت أنها استطاعت الوصول إلى البر سباحةً، ولكنها تجهل مصير الآخرين.

وعقب إفادات النّاجية، انطلقت فرق الإنقاذ إلى مكان غرق القارب، للبدء بأعمال الإنقاذ، وتم العثور على جثث 8 أشخاص، وما يزال البحث جاريًا عن 26 آخرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها