أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"نسقط الأسد لنبني البلد".. مظاهرات تحت علم الثورة للأسبوع السابع على التوالي

محلي | 2018-10-12 21:01:07
"نسقط الأسد لنبني البلد".. مظاهرات تحت علم الثورة للأسبوع السابع على التوالي
   تعددت نقاط التظاهر لتشمل عشرات المدن والبلدات - ناشطون
زمان الوصل
تجددت المظاهرات يوم الجمعة للأسبوع السابع على التوالي في المناطق المحررة شمال سوريا في جمعة أطلق عليها الناشطون اسم "نسقط الأسد لنبني البلد".

وشهدت مدينة إدلب وريفها وبلدات في ريفي حماة واللاذقية مظاهرات حاشدة شارك تحت علم الثورة دعا فيها المتظاهرون إلى استمرار الثورة السورية حتى تحقيق مطالبها بإسقاط نظام الأسد.

وجدد المتظاهرون، من خلال عشرات اللافتات التي تصدرت مظاهراتهم التحذير من عملاء النظام (الضفادع)، داعين إلى إطلاق سراح المعتقلين ومحاكمة الأسد.

ولم ينس المشاركون في المظاهرات التنويه إلى مأساة مخيم "الركبان" للاجئين السوريين الذي يتعرض لحصار من قبل قوات النظام مع إغلاق الحدود الأردنية أمام مرضى لاجئيه، ما تسبب بوفاة 14 لاجئا خلال أسبوعين.

وتعددت نقاط التظاهر لتشمل عشرات المدن والبلدات منها (إدلب المدينة، أريحا، سلقين، حارم، تقاد، معصران، خان شيخون، سرمدا، الدانا، الباب، اعزاز، حزانو، المسطومة، معرة النعمان، كللي، الغدفة، كفرنبل، كفروما، كفرعويد، دركوش، معرشورين، أطمة، تل الكرامة، التح، كفرعقوق، كفرنبودة، قتبان الجبل، كفرتعال، احسم، فليون، تل رفعت، حاس، كفرلاها، اورم الجوز، نحليا، بتاتو، ترمانين...).





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة