أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القضاء التركي يطلق سراح القس برانسون

دولي | 2018-10-12 17:28:19
القضاء التركي يطلق سراح القس برانسون
   تم توقيف برانسون في 9 ديسمبر / كانون الأول 2016
الأناضول
أطلق القضاء التركي اليوم الجمعة سراح القس الأمريكي أندرو برانسون، الذي اتهمه الادعاء بالتجسس وارتكاب جرائم باسم تنظيمات "إرهابية".

وقال مراسل الأناضول، إن محكمة الجنايات الثانية في ولاية إزمير، أمرت بسجن برانسون 3 أعوام وشهرا و15 يوما، بموجب المادة 220/7 من القانون التركي.

غير أنها أمرت بإطلاق سراح القس بعد الأخذ بالحسبان الفترة التي قضاها في الحبس.

وأكد المراسل أن هيئة المحكمة رفعت "الإقامة الجبرية وحظر السفر" عنه.

وأواخر يوليو / تموز الماضي، فرضت محكمة جنائية في إزمير غربي تركيا، الإقامة الجبرية، عوضا عن الحبس، على برانسون بسبب وضعه الصحي.

وتم توقيف برانسون في 9 ديسمبر / كانون الأول 2016، وحوكم بتهم التجسس وارتكاب جرائم لمصلحة منظمتي "غولن" و"بي كا كا" تحت غطاء رجل دين، وتعاونه معهما رغم علمه المسبق بأهدافهما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخرج وممثل "يا كبير" لـ"زمان الوصل".. هذا ما جرى في "قرطاج"      سوريا... في ذيل نشرة الأخبار.. عبد الرزاق دياب*      قتل طفلة عمرها سنتان ليسرق قرطها      تحطم مقاتلة أمريكية في مياه المحيط الهادي      فاعل خير.. شابة سورية تعود للمشي بعد 22 عملية جراحية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع في أنقرة إلى 9      الإدارة الذاتية تعلن النفير العام وتدعو نظام الأسد لمواجهة تركيا