أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصادر من مليشيا "حزب الله".. مهمتنا في سوريا لم تنته ولم نخفف وجودنا العسكري

محلي | 2018-10-12 15:14:22
مصادر من مليشيا "حزب الله".. مهمتنا في سوريا لم تنته ولم نخفف وجودنا العسكري
   أرشيف
زمان الوصل
نفت مصادر من مليشيا "حزب الله" أن تكون المليشيا بصدد وضع حد لوجودها العسكري في سوريا، منوهة بأن "المهمة لم تنته بعد"، بل إن هذه المصادر قالت إن المعلومات المتداولة عن "تخفيف" هذا الوجود في بعض المناطق السورية غير صحيحة.

التصريحات التي تناقلتها وسائل إعلام لبنانية، جاءت بعد توارد معلومات تدور حول قيام المليشيا مؤخرا بنقل قافلة من الدبابات من داخل سوريا (القصير) باتجاه الهرمل في لبنان، ما أثار التكهنات بأن ساعة انسحاب المليشيا قد دقت.

وقد نفت مصادر من المليشيا "المعلومات المتداولة عن تخفيف الوجود العسكري في الميدان السوري"، وتحفظت عن إعطاء أي تفاصيل أخرى، لأن هذا الأمر، حسب وصفها، يدخل في "سياق الخطط الامنية الخاصة بالحزب والتي يستحيل تداولها عبر الإعلام".

ولفتت المصادر إلى أن "المعطيات المتوفرة على الساحة السورية تشير إلى أن وجودنا هناك لا يزال ضروريا ومهماً، لأن مهمتنا لم تنتهِ بعد"، قبل أن تستدرك موضحة أن المهمة يمكن "أن تنتهي قريبا" بقرار من زعيم المليشيا الطائفية (حسن نصر الله).

وقبل فترة، تحدث المدير العام للأمن اللبناني "اللواء عباس إبراهيم" المقرب من المليشيا.. تحدث عن أن المليشيا أعادت انتشارها العسكري في القصير ومحيطها بريف حمص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي