أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عضو مجلس شعب يطلب تنظيم عرس جماعي لزملائه النواب

اقتصاد | 2018-10-11 19:00:29
عضو مجلس شعب يطلب تنظيم عرس جماعي لزملائه النواب
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
تقدم عضو مجلس الشعب التابع للنظام، والذي يدعى "فارس جنيدان"، بمذكرة لرئاسة المجلس يطلب فيها من المجلس تنظيم عرس جماعي لزملائه وزميلاته الراغبين في الزواج.

وقالت "الوطن أونلاين" الموالية للنظام، إن اقتراح النائب جنيدان أثار موجة من الضحك المتواصل في مجلس الشعب، ما دفعه لمغادرة الجلسة، بعد أن طلب منه رئيس المجلس حمود الصباغ توضيح طلبه بطريقة ساخرة، فيما إذا كان يقصد بالفعل أعضاء المجلس بالزواج أم أن يتولى المجلس قيادة هذه المبادرة.

واعتبر مراقبون، أن ما يجري داخل مجلس الشعب، من أحداث طريفة باستمرار، ومشاهد مضحكة ومسلية، يعكس حقيقة هذا النظام، الذي يريد من مؤسسات الدولة أن تتحول إلى هياكل فارغة شكلاً ومضموناً، وبما يتناسب مع مفهومه لقيادة البلد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مصادر.. إسعاف "جميل حسن" بعد إصابته بجلطة دماغية      اليابان.. إصابة 40 شخصا في انفجار بمطعم      كم يدفع السوريّ ضريبة على غداء في مطعم بدمشق؟      أسعار بعض أصناف الخضار في محافظة درعا      الرئيس العراقي يتخلى عن الجنسية البريطانية      متحدث باسم المعارضة.. سندعم تركيا رغم التهديدات الأمريكية      فرنسا أمام تحدي البقاء في سباق عسكرة الفضاء      صهر الرئيس الإيراني يواجه اتهامات بالاستفادة من المحسوبية